القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة

خمس طرق مؤكدة النجاح ل جعل الابتكار جزء من روح شركتك
قد يبدو مثل الابتكار ترفا يمكن لشركتك لا يمكن تحمله. في الواقع ، هل يمكن أن تفوت على وفورات في التكاليف ، الكفاءة ، والأفكار المنتج، وأكثر من ذلك إذا الابتكار ليس على رأس الأولويات


ميزة تنافسية%💯 ومعنويات الموظفين الإيجابية هي أفضل المزروعة في ثقافة الشركات المبتكرة. ومع ذلك، الشركات غالبا ما يجدون صعوبة في الابتكار عند الموظفين والمديرين يجب واد من خلال قنوات عديدة، والبروتوكولات، وقواعد العمل لإنجاز أي شيء.

على الرغم من هذه التحديات، وهناك طرق لدمج الابتكار في الشركة التي يمكن أن تعزز الأفكار🌌 العظيمة وحلول جديدة لمنتجات الشركة 🌀وكذلك العمليات الداخلية.

1: تسمح للموظفين لاتخاذ إجراء مباشر على أفكارهم الابتكارية
صناديق الاقتراح وموظف من بين أشهر البرامج هي لطيفة، ولكن ما هو أكثر فاعلية المبادرات التي من المتوقع أن تقديم أفكار جديدة ومن ثم اتخاذ إجراءات فورية عليها الموظفين.

على سبيل المثال😏، أرادت شركة الخدمات اللوجستية والتوزيع لتحسين أداء الاستدامة في مخازنها. وتم تشجيع الموظفين😉 على إيجاد سبل لتحسين الاستدامة. تثبيتها أجهزة الاستشعار لتتحول تلقائيا إلى أسفل الإضاءة عندما تم الكشف عن حركة الإنسان أو الجهاز، إعادة صياغة التدفقات التشغيلية مستودع بحيث هناك حاجة أقل جهد والطاقة، وحتى جاء مع تصاميم التغليف الجديدة التي اقتصرنا كيف كانت معبأة البضائع وشحنها. الموظفين التي تم تحديدها والمقاييس المصممة التي أظهرت انخفاض الإنفاق على استهلاك الطاقة، وكذلك العوائد لإعادة التدوير والمزيد من التعبئة والتغليف الصديقة للبيئة. مرات مستودع لاستكمال عمليات انتقاء🔃 وحزمة من الجرف إلى قفص الاتهام خفضت.

"احتضنت موظفي مبادرة الاستدامة وطعن أنفسهم كفريق واحد لإيجاد أفضل السبل لتشغيل مستودع"، وقال مدربهم. "العمل على أساس يومي في المستودع، كانوا يعرفون بالفعل حيث التغيير من شأنه أن يحدث فرقا. لقد جاءوا بأفكار جديدة. وكان هذا أكثر فعالية بكثير من التعاقد مع استشاري الاستدامة. معنويات الموظفين ورفع العمل الجماعي أيضا لأن الموظفين يمكن أن نرى مباشرة كيف كانوا فرقا مع أفكارهم للشركة وللبيئة ".

2: الميزانية الوقت للابتكار وتسمح للفشل
لا يمكن لمنظمة تحمل الفشل المستمر🔗، ولكن يجب أن الشركات التي ترغب في تشجيع الابتكار والإبداع تقبل أن لن كل تجربة تؤدي إلى نتائج إيجابية. هذا هو السبب في الشركات التي تشجع الابتكار خلق الميزانيات والثقافات التي تعطي للمستخدمين الوقت والفرصة للعمل على المشاريع الإبداعية التي يمكن إما تفشل أو تنجح.

في حالة واحدة، وضعت شركة تصنيع المعدات جانبا الوقت والميزانية للمهندسين لخلق مبتكر تصميم المنتجات الجديدة على الأرض التصنيع. انتهى المنتج حتى يتم تنجح، ولكن إنتاج البحوث المستمدة من المشروع العمليات الجديدة التي أدرجت فيما بعد في خطوط الإنتاج القائمة التي تحسن أداء المنتج.

وفي قضية أخرى، أعطت شركة خدمات البيانات الرئيسية فريق من العلماء بيانات المرونة ل'تجربة' خوارزميات مختلفة ضد مستودعات البيانات كبيرة حتى يتمكنوا من تحديد مجموعات جديدة من البيانات التي من شأنها إيصال اختراقات تنافسية للعملاء مشروعهم. "ليس كل من لدينا كبيرة التجارب تحليلات البيانات ناجحا"، وأشار المدير العام، "ولكن لدينا الدراية على هذه الفرق مبتكرة حتى يتسنى لنا فهم عندما لسحب القابس على مشاريع فاشلة لدينا، وعندما لمواصلة البحث في العمل الرائدة التي تبدو واعدة ".

3: النظر في مستلهم المؤسسية
قبل عدة سنوات، أنشأ بنك الغرب الاوسط الكبير 💲منصة الخدمات المصرفية للغاية مدبرة جيدا ومركز بيانات من الطراز العالمي. عندما انتشرت عن منصة جديدة، المؤسسات المصرفية أصغر في نفس المنطقة الجغرافية💹 التي لم يكن لديها موارد تكنولوجيا المعلومات 🔖أو الميزانية ولكن لديها نفس المتطلبات التنظيمية والعملاء تكنولوجيا المعلومات مع اقتراب مصرف كبير في مؤسسة مصرفية أكبر حول يصبح البرنامج كما هو -A-خدمة (ص) الأعمال التجارية. في البداية، كان مصرف كبير ليست مهتمة في هذه الفكرة. كان القلق من أن الغزل قبالة سحابة المستندة ادارة العلاقات مع رجال الأعمال من شأنه أن ينتقص من العمل الأساسي المتمثل في خدمة الاحتياجات المالية 💲للعملاء.

وعلى الرغم من استقبالا فاترا في البداية على فكرة من الإدارة، واستمرت CIO البنك. قدم CIO خطة العمل🔝 التي أظهرت كيف يمكن خلق عمليات مستلهم منفصلة مع موظفي تكنولوجيا المعلومات الحالية والأصول - دون إضعاف تكنولوجيا المعلومات اللازمة لدعم العمل الرئيسي للبنك. وقال انه تبين كيف مستلهم ستمول بالكامل مع الالتزامات النقدية من البنوك الصغيرة التي كانت حريصة على أن تصبح العملاء. إن إيرادات جديدة ليس فقط خلق الأرباح، فإنه يساعد أيضا في الحد من نفقات مركز البيانات في مصرف كبير في.

تم إنشاء الأعمال مستلهم الجديدة التي يتم تشغيلها بشكل مستقل من البنك، وأنه لا يزال يقود إلى أسفل مركز البيانات يكلف بعد ما يقرب من ست سنوات.

4: التعاون مع الجامعات المحلية وبناء فريق FARM
استنادا إلى بيانات💱 من الاتحاد الوطني للاعمال المستقلة، ونقص في العمال المهرة في الشركات الصغيرة في أسوأ حالاته منذ عام 2006. ويقول ماكينزي أن الولايات المتحدة تواجه نقصا في 140،000 إلى 190،000 شخص من ذوي الخبرة التحليلية و1500000 المديرين والمحللين مع كبير مهارات البيانات / تحليلات.

وقد دفع نقص المهارات الشركات الكبيرة على وجه الخصوص للقيام بدور أكثر نشاطا في شراكة مباشرة مع الجامعات والكليات في مناطقهم المحلية لتطوير المناهج التي تتناول المجالات التي تحتاج إلى تدريب العمال مباشرة. الشركات حتى يرسل المحاضرين الضيوف والمعلمين لهذه المؤسسات لتعليم الطلاب والموظفين في مجالات المهارات الأساسية بحيث خريجي يمكن أن تدخل القوى العاملة مع الأنواع الصحيحة من المهارات لآلاف من فرص العمل💸 التي لا تزال شاغرة.

تعمل شركة واحدة كبرى الصناعات الزراعية من الغرب الأوسط بشكل وثيق مع جامعة محلية أن الجامعة أصبحت "فريق المزرعة للراعي المؤسسة - إنتاج تكنولوجيا المعلومات الخريجون التي تتدفق بسهولة في القوى العاملة في الشركة لأن الأفراد بالفعل" prescreened "، ويعود ذلك إلى مشاريع التدريب.

5: الانضمام إلى صفوف المنافسين

الامتثال التنظيمي،💵 والاختراقات الأمنية💴، والاستدامة ليست سوى بعض من المجالات التي الشركات التي تتنافس عادة رأسا لرأس مع بعضها البعض لديهم مصلحة مشتركة. هذه الشركات لديها أيضا مشكلة شائعة عندما يتعلق الأمر تلبية الاحتياجات في المجالات التالية: نقص في الموارد الداخلية. للالتفاف حول هذه المسألة، وبعض المنافسين ينضمون قوات لتخطيط وتنفيذ المشاريع المبتكرة. هذه الفرق التعاونية تبادل الأفكار وغالبا ما تأتي مع النهج الابتكارية في حل مشكلات قديمة.

تعليقات