القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة

جديد أتعرف على الإسلام وعلى ما تبنى حقيقة الإسلام العقيدة الإسلامية خبر حصري ملخصة

أتعرف على الإسلام وعلى ما تبنى حقيقة الإسلام العقيدة الإسلامية ملخصة 

بسم الله الرحمان الرحيم







وصلى الله وسلم وبارك على نبينا ومولانا محمد صلى الله عليه وسلم وبعد: 


        بعد مجموعة من الإقتراحت من الزوار ، قررنا أن نبني مواضيع مدونتنا على الطريقة الإنفوغرافيكية، المسايرة للعصر ،         نظرا لملاحظة نتائجها على المستخدمين وكذلك المستهدفين ،فهذه التقنية التي تعمل بالرسوم البيانية ،تساهم في إفهام الشارح للمشروح له، أوبمعنى آخرهي تقنية تعد من أكثر العوامل لتثبيــــــــــــــــــــــت المعلـــــــومات في ذهن-------الإنسان .





*****************************************





الهدف من هذه التقنية لاستخدامها بمدونةأو موقع تعرف على الإسلام    : 


        بطبيعة الحال ستتسائلون ما الهدف الرئيسي من استخدام هذه الطريقة ؟ .........احزر الإجابة ، أقول لك إن كثرة المعلومات لاتفيد، إلا بعد تأن وتركيز لفهم كل نقطة على حدة من مواضيع هذه المعلومات ولنأخذ مثال العلوم الشرعية مثلا إن أعطيتك تدوينات في الفقه عند المذاهب الأربعة وبكيفية تقليدية فلن تستطيع الإستيعاب لأن إنسان هذا العصر يحكم من النظرة الأولى ، وخصوصاَ وأن عصر التكنولوجيا يلتجأ  فيه  البشر  لإلتقاط المعلومات عن  أي  طريقة مبتكرة حديثا و بالطبع  يستغني على القديمة  وهكذا ......
 




*****************************************






إذن فالهدف من استعمال هذه التقنيات هو تبسيط القواعد الفقهية والسيرة النبوية وعلم الحديث --(على سبيل المثال في تبيين وتمييز مصطلح الحديث من قبيل الفرق بين الحديث الصحيح والحسن والضعيف وغير ذلك...)--وهكذا في العقيدة وفي الإعجاز العلمي في القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة  والذي سنعرض له وبقوة ...........بإذن الله عز وجل.








*****************************************





فهذا فقط كنموذج مبسط لما سيأتي معنا بإذن الله ومشيئته...

تعرف على الإسلام وعلى ما تبنى عليه حقيقة  العقيدة الإسلامية



وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وسلم تسليماَ كثيراَ

تعليقات