القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة

IPAD MINI 3تكشف عنه آبل Appleأخيراً، مع البصمة TOUCH ID

 IPAD MINI 3تكشف عنه آبل Appleأخيراً، مع البصمة TOUCH ID

 

IPad mini 3-أي باد ميني الإصدار الثالث بالطبع ليس فيه الكثير من التغييرات. فقد قامت أضافت شركة آبل في هذا الإصدار أبل البصمة Touch IDوخيار اللون الذهبي و…. ليس أي شيء آخر. وأما بالنسبة للأمور الأخرى فلم تتغير وبقيت على طبيعتها ومميزاتها على سبيل المثال نرى بأن الكاميرا وكذلك المعالج وكل شيء آخر هو بالضبط بقي نفس نموذج العام الماضي. ايباد ميني 3 حصل ربما أربع دقائق من حدث أبل.


 


مما لا شك فيه أن الآيباد ميني 3 تعد تابلت رائع، وقد أكدت الدراسات والمراجعات للعديد من الأجهزة اللوحية وبالضبط تابلت بأنه من المحتمل جداً أن تكون هذه أفضل تابلت صغير في السوق لحد الساعة. أما إذا كنت من المجانين الذين قد قاموا باشتراء "اي فون 6 بلس"، فسيكون من الصعب جداً أن تعبر عن تبريرك لشراء ايباد ميني 3.
ولكن لماذا؟



يعد كلا الجهازين ببساطة قريبين جدا بالنسبة لمجموعة من المعايير يتم أخذها بعين الاعتبار على سبيل المثال كحجمها، وأما إذا كنت حقاً ترغب في ايباد يجب عليك أن تقوم باقتناء أو شراء "آي باد آر اثنان" iPad Air 2.




 





-         هذا مقطع فيديو لتعزيز الفكرة وتقريبها، على شكل مراجعة شاملة لــ IPADMINI 3، مع البصمة TOUCH ID من شركة آبل، أتمنى لكم مشاهدة ممتعة:


كود تضمين الفيديو
<iframe width="750" height="422" src="https://www.youtube.com/embed/fkyciWolMnA" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>


 



أسعار بطبيعة الحال كما يترقب المتابعون، أسعار جيدة مناسبة، فسيبدأ سعر الايباد ميني 3 من 399 دولار لنسخة 16GB، وأما بالنسبة لـــ 64GBب 499 دولار، وبإمكان الذين يودون ما هو أفضل 599 دولار لــ 128GB. وللنماذج مع الشريحة زيادة 130 دولار أو أكثر بالنسبة لكل واحد منها.



فالطلبات المسبقة الخاصة بجهاز الايباد ميني 3 ستبدأ بإذن الله يوم الجمعة 17 اكتوبر، وأما الشحن فسيبدأ في الاسبوع المقبل إن شاء الله.
في نفس الصدد يمكنك قراءة:


 



يمكنك أيضاً قراءة:



المرجوا عدم المغادرة حتى تترك تعليقا مشجعا او اقتراحا او استفسار..وشكرا

أخوكم سعيد الجمالي

تعليقات