القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة

خبر سار لليوتيوبرز العرب - دولارات اليوتيوب هدية #ماتريكس219 في الكريسماس - Youtube Dollars

خبر سار لليوتيوبرز العرب - دولارات اليوتيوب هدية #ماتريكس219 في الكريسماس - Youtube Dollars

خبر سار لليوتيوبرز العرب - دولارات اليوتيوب هدية #ماتريكس219 في الكريسماس - Youtube Dollars
خبر سار لليوتيوبرز العرب - دولارات اليوتيوب هدية #ماتريكس219 في الكريسماس - Youtube Dollars





السلام عليكم ورحمة الله متابعي معلومتيTv ، الكثير من اليوتيوبرز وخصوصاً العرب منهم يحبون الحصول على المال من جوجل أدسنس أو أية شركة مرتبطة مع اليوتيوب بشكل سهل وربح المال بشكل سريع وبدون مجهود كبير يذكر، بالطبع قد يقول البعض هذا شبه مستحيل لكون قناة منتدى يوتيوب تحتاج لصبر وعمل ومجهود كبير  من أجل تحقيق الأحلام في المستقبل، وهنالك أيضاً من يقول بأن الربح من يوتيوب سريع بسبب الإستهداف الصحيح والإعتماد على الكلمات المفتاحية الفعالة، ونقول إن هذا وذاك .. كلاهما صحيحان ولكن أليس هنالك حل أفضل للربح من اليوتيوب وتحقيق الأحلام..؟؟؟

لقد نشرت قناة عربية مصرية يوم أمس 30|11|2016 فيديو مفاده أن لكل مستخدم يوتيوب من متابعي تلك القناة وهي قناة مشهورة بين رواد الإنترنيت واليوتيوب والتقنية والحماية والهكر الأخلاقي.. بإمكان أي شخص إعادة تحميل فيديوهات القناة بشكل آمن، حيث أعرب منشئ ومؤسس القناة عن أن أي شخص يمكنه تحقيق أحلامه انطلاقاً من تحميل ما يقارب الــ 200 فيديو تم الترخيص له بترخيص Creative Commons Attribution (يُسمح بإعادة الاستخدام) بمعنى الحق في إعادة الإستخدام التجاري بدون المطالبة بحقوق الملكية لا الفكرية ولا الإنتاجية بالطبع ستتسائل عن ما اسم القناة ما السبب في ذلك وما المقابل.. وما إلى ذلك من الأسئلة التي قد تحير ذهنك..


قناة Matrix219# #ماتريكس219 ومن لا يعرفها قناة مصرية حققت نجاحاً باهراً وعدد مشتركيها يزدادون بالمئات كل يوم، بسبب مجهودات مؤسسها الأخ #محمود_أبو_يوسف_المصري Abo Yousif Elmasry، والذي يعمل على القناة وعلى موقع القناة والذي ستجدون رابطهما في أسفل هذا الفيديو، قناة #Matriw219 تضم أزيد من 200 فيديو عبارة عن مقاطع حلقات رائعة بدروس قيمة في مجال التقنية عموماً فيما يتعلق بالربح من اليوتيوب وتحقيق الأهداف المسطرة، وفي مجال الأمن والحماية وتعليم الهاكينغ خصوصاً، ولمؤسسها قناة أخرى احتياطية وهي شخصية باسم #ابو_يوسف_المصري، قناة ماتريكس219 يتابعها ما عدده 25،144 من المشتركين إلى حدود الساعة (اليوم 1|12|2016) وقد بدأت القنلة في التاريخ (01‏/01‏/2013à) ، وتم عمل تحديث للقناة يوم Updated: 2016-08-07 وعدد المشاهدات تبلغ ما يقارب 1,082,541 مشاهدة ،ولكن وكما يقوا الأستاذ محمود إدريس مؤسس القناة أن هنالك بعض الشروط التي يتوجب على كل واحد ممن يرفع أو ممن يعيد رفع حلقاته أن يلتزم بها. 
من بين أهم الشروط لرفع حلقات قناة ماتريكس219 المرخصة لإعادة الإستخدام ترخيص Creative Commons Attribution (يُسمح بإعادة الاستخدام).
كما يقول أبو يوسف بنفسه بعد أن أطلق على نظريته هذه نظرية طبق الكشري, اكسب مئات الدولارات من الهوا وبدون محتوي وبدون مجهود.
كل اللي مطلوب منك انك تعمل بحث عن ماتريكس219 وتختار الفيديوهات التي لها ترخيص Creative Commons وتعيد نشرها علي قناتك وتحقق منها الاستثمار والربح.
ولكن بشروط :
1- استخدام هاشتاج #Matrix219 في العنوان.
2- ذكر رابط القناة والفيديو الأصلي في الوصف.
3- عدم الإساءة لشخصي أو لقناة ماتريكس.
نترككم مع الحلقة لمن يريد أن يتأكد أن من لا يحب قراءة المقالات ففي هذه الحلقة تحدثنا في قناتنا معلومتيTv  عن هذا الخبر السار.
فرجة ممتعة










قناة #ماتريكس219          : https://www.youtube.com/channel/UCDLcYyn2O1gI0PudEKZFHng
موقع #ماتريكس219        :http://www.matrix219.com/
القناة الإحتياطية لأبويوسف :https://www.youtube.com/channel/UCh2zoSaYXoaVMK7SxFaD21A
لا تنسى الإشتراك في قناتنا على اليوتيوب معلومتيTv
كما لا تنسى الإشتراك في قناتنا الإحتياطية Said el jamali
تسجيل الإعجاب بصفحتنا على الفيسبوك معلومتيTv
متابعتي على تويتر Said_El_Jamali

 بادر بالتعليق حول شعورك حيال هذا الخبر السارّ

وكما يقول محمود دائماً ( انشر الموضوع إذا انت حاسس أنوا في أحد راح يستفيد حاجة)
كانت الحلقة بعنوان خبر سار لليوتيوبرز العرب - دولارات اليوتيوب هدية #ماتريكس219 في الكريسماس - Youtube Dollars

تعليقات