القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة

يوسف الملازم - تهنئة بانضمامي لمدونة معلومتي ويكي كـ "مؤلف"

يوسف الملازم - تهنئة بانضمامي لمدونة معلومتي ويكي كـ "مؤلف"



يوسف الملازم - تهنئة بانضمامي لمدونة معلومتي ويكي كـ مؤلف
يوسف الملازم - تهنئة بانضمامي لمدونة معلومتي ويكي كـ مؤلف






يوسف الملازم - تهنئة بانضمامي لمدونة معلومتي ويكي كـ "مؤلف"



يوسف الملازم




         - السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أخوكم يوسف الملازم، من دولة المغرب، مدينة الدارالبيضاء، مسوق إلكتروني ومدون ومستقل، وطالب في إ‘حدى جامعات المملكة، أحب التدوين والقراءة ومشاركة المعرفة لدى قمت بالإشتراك والمساهمة مع الأخ سعيد الجمالي في هذه المدونة " معلومتي ويكي " ، من أجل مشاركة معارفي مع محبي الثقافة العامة والمعلومات، وإنشاء الله ستكون طموحاتنا هي جعل هذا الموقع من أكبر الموسوعات العالمية الغنية بالمعلومات في شتى المجالات، ونحن الآن في مواجهة العديد من الصعوبات من أجل الوصل لهذا المبتغى.



  • رؤيتنا هي: أن للمعرفة عالم لا نهاية له، والمعلومة يجب ان لا تحتكر على جماعة ما كيفما كان نوعها الطبقي أو الإجتماعي إم صح القول.

  • هدفنا هو: تكبير هذا  المشروع الغني بالمعرفة والعلم والثقافة ليشمل ليس المغرب فقط وإنما العالم العربي بكل ربوعه.






يمكنك عزيزي القرارئ أيضاً  الإنضمام كعضو في موقع معلومتي ويكي وتستفد من امتيازاته الرائعة اضغط هنا.


يمكنك الإنضمام فقط إذا كنت تود إغناء المحتوى العربي بالمعلومات المفيدة في شتى المجالات، بعداً عن أية شبهات سياسية أو طائفية، لكي يتم قبولك كعضو في موقع معلومتي ويكي، لأن هدفها هو نشر المعرفة وليس الفتنة، وهنالك قسم للأخبار تناول جدد أخبار الساعة العربية والعالمية لتناول مواضيع ساسة لكن في حدود القانون والوسطية، وهنالك أيضاً قسم سياسة واقتصاد.






يمكنك الترويج لمنتوجاتك بعمل مقالات شاملة كمراجعات لها إذا كنت مسوق إلكتروني، إلا أنه يجدر بك تصنيفه على حسب قسم التسوي قالإلكتروني والسيو كما أخبرني الاخ سعيد الجمالي مدير الموقع، ويمكنك الحصول على رابط دوفولو لموقعك من مقالاتك والحصول على مشاهدات كثيرة لحلقاتك على اليوتيوب مجاناً بتدوينك في الموقع.




          - حيث ينفتح على العديد من المجالات من قبيل الأدب والفن والتقنية والربح من الإنترنيت والتنمية الذاتية والعلوم الأخرى مثل علم النفس والأخبار الحصرية والسياسة والإقتصاد، والتعليم بنهج الطرق الحديثة في إيصال المعلومة والثقافة العامة حيث تحتو المدونة على عدد كثير من الأقسام من قبل حقائق وأسرار وغرائب وعجائب، وكيف؟ هل تعلم؟ أفضل10 - Top10، وشخصيات، والتاريخ المنسي ، وإن دلت كل هذه التقسيمات فإنما تدل على غنى المحتوى العربي ، فسنساهم بإذن الله بالإضافة لأعضاء آخرين في الرقي بهذا الموقع وجعله موسوعة بمعنى الكلمة.. شعارنا منذ الآن فصاعداً هو:

 
معلومتي ويكي | شارك المعرفة

تعليقات