القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة

حل مشكلة في غوغل أدسنس الأرباح معرَّضة للخطر - لا يحتوي ملف أو أكثر من ملفات ads.txt على الرقم التعريفي للناشر في AdSense

حل مشكلة في غوغل أدسنس الأرباح معرَّضة للخطر - لا يحتوي ملف أو أكثر من ملفات ads.txt على الرقم التعريفي للناشر في AdSense. أصلح هذا الخطأ الآن لتجنُّب حدوث تأثير بالغ في أرباحك.






الأرباح معرَّضة للخطر - لا يحتوي ملف أو أكثر من ملفات ads.txt على الرقم التعريفي للناشر في AdSense. أصلح هذا الخطأ الآن لتجنُّب حدوث تأثير بالغ في أرباحك.
حل مشكلة الأرباح معرَّضة للخطر - لا يحتوي ملف أو أكثر من ملفات ads.txt على الرقم التعريفي للناشر في AdSense. أصلح هذا الخطأ الآن لتجنُّب حدوث تأثير بالغ في أرباحك.







السلام عليكم غالباً أنت صديقي أو أختي قد تكون من المدونين ومحرري المواقع على الإنترنيت وتمتلك حساب أدسنس لكن وصلتك رسالة على حسابك بالأحمر في جوجل أدسنس تهددك بحذف حسابك إذا لم تضف ملف معين اسمه ads.txt، هذا المشكل واجهه الكثيرين.







ولكن المشكلة العظمى هو كيفية تطبيق حل المشكلة ربما يكون في الوهلة الصعبة صعباً، ولكنه أسهل مما قد تتخيله ، فقط اطمئن على حسابك واتبع الخطوات التالية التي سأملاها عليك لتخطي مشكلة الأرباح معرضة للخطر.





أولاً نص الرسالة الذي يأتيك أو قد أتاك هو هذا:

الأرباح معرَّضة للخطر - لا يحتوي ملف أو أكثر من ملفات ads.txt على الرقم التعريفي للناشر في AdSense. أصلح هذا الخطأ الآن لتجنُّب حدوث تأثير بالغ في أرباحك.







هذه رسالة تنبيهية فقط على أن حسابك على جوجل أدسنس مرتبط به حسابات أخرى عبارة عن مواقع أو مدونات لذى يجب أن تحصل على تصريح من هذه المواقع لتحقق الأرباح منها أو بالأحرى يجب ان تحصل على الموافقة وإثبات الملكية لتحقق منها المزيد من الأرباح، ولسحب أرباحك السابقة التي استحققتها.





إنشاء ملف ads.txt لبرنامج AdSense

إليك كيفية إنشاء ملف ads.txt للتصريح بشكل علني أن Google مخولة ببيع مستودع إعلاناتك:

  1. أنشئ ملفًا نصيًا (.txt).
  2. ضمّن السطر التالي:
    google.com, pub-0000000000000000, DIRECT, f08c47fec0942fa0
    مهم: تأكد من استبدال pub-0000000000000000 بـ الرقم التعريفي للناشر.
  3. استضف ads.txt على نطاقك الرئيسي (على سبيل المثال، https://example.com/ads.txt).
    يتم تعريف "النطاق الرئيسي"، هنا، على أنه مستوى واحد أقل من قائمة اللاحقة العامة، وهي الطريقة التي يتم تعريفه بها في مواصفات ads.txt لمكتب الإعلانات التفاعلية (IAB). على سبيل المثال، سيتم اعتبار "google.co.uk" نطاقًا رئيسيًا حيث أن "co.uk" مُدرج في قائمة اللاحقة العامة، ولكن "maps.google.co.uk" لن يتم اعتباره نطاقًا رئيسيًا.


وتوضح هذه الخطوات كيفية إنشاء ملف ads.txt لناشري Google AdSense. بالنسبة إلى أنظمة SSP/أنظمة التبادل الأخرى، انتقل إلى وثائقها المتعلقة بإنشاء ملف ads.txt أو اتصل بها.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.