القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة

بالأدلة القاطعة رموز ماسونية في أغنية فناير الجديدة سيري سيري !!

بالأدلة القاطعة رموز ماسونية في أغنية فناير الجديدة سيري سيري !!




بالأدلة القاطعة رموز ماسونية في أغنية فناير الجديدة سيري سيري !!
بالأدلة القاطعة رموز ماسونية في أغنية فناير الجديدة سيري سيري !!







✔️بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله السلام عليكم أغنية فناير الجديدة سيري سيري رموز ماسونية في أغنية فناير مجلة الاسرار فضيحة الفناير فناير Fnaïre Abderrafia El Abdioui EXCLUSIVE Music Video فيديو كليب حصري لدعمي على بايبال: https://goo.gl/VPN6cgلطلب خدمة: https://goo.gl/EP2nei#اقرأ : ❖❖وما توفيقي الا بالله ❤️❖❖ صديقي الرجاء الإشتراك في القناة بالضغط على(Subscribe) و تفعيل 🔔 جرس التنبيهات لكي يصلك إشعار بكل ما هو جديد https://goo.gl/K7jp2k ------------------- Fnaïre - Freemasonry in Siri Siri | (#7 فناير - رموز ماسونية في أغنية سيري سيري (أسرار الماسونية فهل فعلاً مجموعة فناير الموسيقية أصبحت ماسونية، وهذا ما تؤكده الرموز المذكورة في هذه الحلقة والتي تم القيام بإظهارها بشكل واضح !! ورغم ذلك فالعديد منا لم يلاحظها !!


Fnaïre - Freemasonry in Siri Siri | (#7 فناير - رموز ماسونية في أغنية سيري سيري (أسرار الماسونية
https://www.youtube.com/watch?v=kA1XLqYFXJM




متابعي قناة وموقع مجلة الأسرار، يجدر بي إخباركم بأن هذه الحلقة قد تم حذفها من القناة بعد رفعها الشهر الماضي من طرف شركة مجهولة، لكننا على يقين بأنهم إما محتالون هدفهم هو سرقة الفيديوهات، وإما أن لهم علاقة بفناير أو يدٌ في الماسونية فقد قاموا بالمطالبة بحقوق الملكية بدون أي دليل وبأي وجه حق، ولكننا سنواجههم، وهذه الحلقة ستُرفع ستُرغع وسيُشاهدها العالم العربي بإذن الله لنشر الوعي ساهموا معنا لنشر الحقيقة برغم أنوفهم.

هدفنا ليس هو نشر هذه الأفكار والمعتقدات الفاسدة، بل هدف قناة مجلة الأسرار هو فضح الأسرار الخبيثة في الإعلام وجميع ما يدور حولنا من خزعبلات الغرب ومؤامرات الشيطان، ونعوذ بالله منهشارك الفيديو مع صديق لك+اضغط لايك+اشترك في القناة لنوصل هذا الفيديو لأكبر عدد من المشاهدين وجزاكم الله خيراً على الدعم* المتواصل*



إلى متى ستظل الاغاني المغربية تضم رموزاً شيطانية، أو بالأحرى إلىمتى سنبقى نتابع ونستمع إلى الأغاني ؟؟ رغم ان الله عز وجل حرمها، والسبب هو الذي ماثل أمامنا الآن لأنها مزامير الشيطان، والذي يستغل هذه الأغاني لنفث سمومه، ، ولكن ما غرض الشيطان من استخدام الماسونية في الفتك بالمسلمين وأعراضهم وإيمانهم وأغلاقهم، السبب ذكرناه في الحلقة، وهو واضح إخراج المسلمين من الإسلام وبالتالي يوم القيامة تُصبح الجنة مكفرة علينا والنارمأوً لنا والعياذ بالله، هذا غرض الشيطان. في الحلقة القادمة سنتحدث عن أغنية سعد المجرد بعنوان غزالي GHazali ، والتي تضم رموزاً ماسونية وإيحاءات خطيرة متعلقة بالشيطان لعنه الله، فالحلقة لاالت في طور اللمسات الأخيرة تم إعدادها من طرف فريق القناة بشكل متعب لجمع بعض الرموز ودلالاتها والتي لم نجد أي تفسير لها في المحتوى أو الكتب العربية بل استعنا بترجمة بعض المقالات بالإنجليزية والكتب لكي نتعرف على معاني بعض الرموز الماسونية، وذلك لكي لا ننقل لكم الأخطاء. ونحن مستمرين بإذن الله في فضح خطط الماسونية عبر سلسلة أسرار الماسونية، نشكركم على دعمكم المتواصل وعلى التعليقات المشجعة... تابع الفيديو لتفهم جيداً.. وتحية طيبة للجميع !!




أتمنى أن تُعجبكم حلقة اليوم أتمني منكم نشرها على صفحات الإنترنت مثل التويتر والفيس بوك والمنتديات ومواقع التواصل جميعها.. مصادرمجلة الاسرار: https://youtu.be/oY3XxNpRuu0-------- قال عليه الصلاة والسلام : *" من دعا إلى هدى ، كان له من الأجر مثل أجور من ا تبعه ، لا ينقص ذلك من أجورهم شيئا) رواه مسلم . اللهم إجعلها صدقة جارية لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات ولمن اعاننا على نشرها..اللهم امين وتذكروا حديث الرسول ﷺ (( الدال على الخير كفاعله )) . [ نقد هآدف | كلمة حلوة ] : تسآعدني بعد الله في ترقية مستوآيآ .. ❖ كن جزءاً من مجتمعي : ✔️-سعيد شو https://goo.gl/K7jp2k✔️-قناة كازا فيلمز https://goo.gl/PTcZ36✔️-قناتي الإحتياطية https://goo.gl/EpqJzJ🌏-موقع مجلة الاسرار: https://journalof-secrets.blogspot.com/

تعليقات