القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة

خمس أولويات رئيسية لمنشئي المحتوى على موقع YouTube في عام 2018

خمس أولويات رئيسية لمنشئي المحتوى على موقع YouTube في عام 2018




تحديث للمبدعين من سوزان
تعهد رئيسنا التنفيذي بتوفير تحديثات منتظمة للمبدعين في رسالتها الأخيرة حول التواصل المفتوح والتغييرات القادمة والمزيد.


عزيزنا منشئو YouTube ،

في بداية العام ، كتبت رسالة إليك توضح خمس أولويات رئيسية لموقع YouTube في عام 2018. من بين تلك الأولويات التواصل بشكل أكثر تكرارًا مع جميع من بينكما ، ومن هذا المنطلق ، أخطط لمشاركة التحديثات مع منتدى منشئي المحتوى كل ربع.
كما يمكنك أن تتخيل ، كان الأسبوعان الماضيان صعبًا جدًا للأشخاص الذين يعملون على YouTube ، بما في ذلك نفسي. على الرغم من الصعوبة التي واجهتها التجربة مع عائلتنا على YouTube ، فإن تدفق الدعم واللطف من منشئي المحتوى عزز من معنوياتنا وذكرنا سبب أهمية هذا العمل.
نحن نعرف أن العام الماضي لم يكن سهلاً بالنسبة للكثيرين منكم. ولكننا ملتزمون بالاستماع إلى تعليقاتك واستخدامها لمساعدة YouTube على النجاح. يستمر مجتمعنا في النمو بمعدل صحي ومسؤول. وخلال العام الماضي ، نمت القنوات التي تحصل على خمسة أرقام سنوياً بأكثر من 35 في المائة ، بينما نمت القنوات التي تحصل على ستة أرقام سنوياً أكثر من 40 في المائة. في حين أننا فخورون بهذا التقدم ، فإنني أعلم أن لدينا المزيد من العمل للقيام به.

1. الشفافية والاتصال

في بداية العام ، التزمنا بالتواصل أكثر معكم جميعًا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. في هذا العام ، قمنا بزيادة ردودنا بنسبة 600 في المئة وحسّنا معدل الرد لدينا بنسبة 75 في المئة على التغريدات التي تم تناولها عبر مقابضنا الرسمية:TeamYouTube وYCreators وYouTube. لقد ضاعفنا أيضًا عدد المنشئين الذين يتلقون رسائل إلكترونية مخصصة للتحديث. نحن نتواصل بطرق غير رسمية أيضًا ، مثل قناة Creator Insider ، وهي قناة يشغلها الموظفون توفر معلومات وراء الكواليس حول الأشياء التي نعمل عليها.
جعل أيضًا فريق قيادة YouTube أولوية للتواصل مع جمهور YouTube في جميع أنحاء العالم. في SXSW ، ألقت Lyor Cohen ، رئيس قسم الموسيقى العالمي ، خطابًا عن فنانين خدمته في الحياة والدور الذي يلعبه YouTube لهم اليوم وفي المستقبل. جلس روبرت كينكل ، كبير مسؤولي الأعمال لدينا ، مع كيسي نيستات ، وبعد ذلك طرح أسئلة من نجوم YouTube المبدعين نور ستارز. هذه ليست سوى البداية.

2. دعم نجاحك

عندما يتعلق الأمر بالمبدعين ، فإن دعم النمو والنجاح أمر مهم للغاية بالنسبة لي وللفريق بأكمله. في شهر شباط ، اتخذنا قرارًا صعبًا بوضع معايير أهلية جديدة لتحقيق الدخل على YouTube. على الرغم من علمنا أن بعض منشئي المحتوى وجدوا هذا التغيير محبطًا ، فقد عززت ثقة المعلنين وجعلت تحقيق الدخل والمجتمع الأوسع على YouTube أقوى للمبدعين الذين يبنون أعمالهم على المنصة. بالنسبة إلى الأشخاص الذين لم يقابلوا الحد الجديد حتى الآن ، استمر في إنشاء جمهورك وبناء قناتك. لدينا موارد لمساعدتك على التعلم والنمو. لقد سمعنا أيضًا أن التأخير في عملية تقديم الطلب أمر محبط. نحن نعمل على جعل هذا أسرع.
نحن نعلم أنه من المحبط عندما تتغير أيقونة تحقيق الدخل بين الأخضر والأصفر. في شهر فبراير ، أصدرنا تحديثًا لأنظمتنا لتحسين الدقة الكلية وخفض كبير في تقلبات الرمز بنسبة 90 بالمائة. نأمل ، لقد لاحظ الكثير منكم هذا بالفعل. من جانبنا ، نرى أن حجم طلبات تحقيق الدخل انخفض بنسبة 50 في المائة كنتيجة لذلك.



لقد قال الكثير منكم إنك على استعداد لتقديم مزيد من التعليقات حول محتوى الفيديو إذا كان ذلك يعني أنك لست مضطرًا للقلق بشأن النتائج الإيجابية الخاطئة في نظام تحقيق الدخل. في هذا الشهر ، سنطلق إصدارًا تجريبيًا مع مجموعة صغيرة من منشئي المحتوى لاختبار تدفق جديد لتحميل الفيديو سيطلب من منشئي المحتوى تقديم معلومات محددة حول محتوى الفيديو التابع لهم من حيث صلته بالإرشادات الملائمة للمعلنين. في عالم مثالي ، سنصل في نهاية المطاف إلى حالة يستطيع فيها منشئو المحتوى عبر النظام الأساسي تمثيل ما في مقاطع الفيديو التابعة لهم بدقة حتى تُسهم رؤاهم ، جنبًا إلى جنب مع مصنّفاتنا الخوارزمية والمراجعين البشريين ، في جعل عملية تحقيق الدخل أكثر سلاسة مع عدد أقل من عمليات الشطب الإيجابية الخاطئة.
أخبرنا أيضًا منشئو المحتوى أنهم يريدون المزيد من البدائل لجني الأموال بخلاف الإعلانات. بدأنا مؤخرًا اختبار الرعاية مع مجموعة محدودة من منشئي المحتوى. يتيح هذا للمعجبين إنشاء عروض رعاية متكررة يمكنها المساعدة في تمويل منشئي المحتوى المفضلين لديهم. شهد العديد من منشئي المحتوى الذين تم الترويج لهم زيادة كبيرة في إجمالي أرباحهم على YouTube ، لذا نخطط لتوسيع هذا النطاق ليشمل العديد من منشئي المحتوى في الأشهر المقبلة.



3. إعطاء الناس المزيد من الطرق للمشاركة

نحن نعلم أن التفاعل مع معجبيك أمر مهم ، لذلك نحن نعمل على أدوات جديدة لتشجيع المحادثة.



لقد وسّعنا المنتدى إلى العديد من منشئي المحتوى ، وقد تمكّننا من تحسين كيفية توزيع مشاركاتك وتوزيعها على خلاصتك الرئيسية والمُشتركيين. لقد قمنا بتحسين الترتيب والاستهداف بشكل كبير للتأكد من أننا نعرض المشاركات المناسبة للمستخدمين المناسبين في الوقت المناسب.
لقد قمنا بتحديث ميزات البث المباشر لتسهيل البث والتفاعل مع معجبيك. أضفنا إبداعات الدردشة المباشرة ، والتسميات التوضيحية التلقائية وعلامات المواقع ، وقمنا بتوسيع الدردشات الفائقة لتضمين وظيفة IFTTT (إذا كان ذلك ، ثم ذلك).
أطلقنا أيضًا YouTube Go في أكثر من 140 بلدًا. هذه نسخة من تطبيق YouTube تم تصميمه لمليار مستخدم تالٍ وتم تصميمه للأشخاص في الأماكن ذات الاتصال السيئ بالإنترنت أو البيانات الخلوية باهظة الثمن.



4. تشديد وتطبيق سياساتنا

أحد أكبر التحديات التي نواجهها هو الموازنة بين حرية التعبير وبين مسؤوليتنا كمجتمع. نحن نقدر التنوع المذهل للأصوات على منصتنا ونرغب في تركيز تغييرات سياستنا على حيث نعتقد أنه يمكن أن يكون هناك ضرر حقيقي. في شهر فبراير ، أعلنا عن خطوات جديدة ، تتجاوز نظام الإضرابات الحالية ، والتي قد نتخذها في الحالات النادرة التي تخاطر فيها إجراءات أحد منشئي المحتوى بإلحاق الضرر بالمجتمع بأكمله. هدفنا هو تعزيز المجتمع ، ونأمل نادرا ما نستخدم هذه الخطوات الجديدة.
لقد سمعنا تعليقات رائعة من منشئي المحتوى حول كيفية معالجة إساءة الاستخدام على النظام الأساسي ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالتعليقات والرسائل غير المرغوب فيها. من خلال أدوات الإشراف على التعليقات الجديدة ، منحنا منشئو المحتوى القدرة على مراجعة التعليقات قبل أن تكون عامة. لقد رأينا انخفاضًا بنسبة 75٪ في أعلام التعليقات على القنوات التي مكنته ، وسنخطط قريبًا لتوسيع هذا النطاق إلى 10 لغات. لقد فعلنا نفس الشيء في الدردشة المباشرة ، مما سمح لمنشئي المحتوى بإجراء رسائل محادثة مباشرة غير مناسبة للمراجعة بجميع اللغات.



5. التعلم والتعليم

يوتيوب قوة لا تصدق للخير ، ولا سيما عندما يتعلق الأمر بالتعليم. شهدنا هذا الشهر قوة التعلم على YouTube من خلال علامة التصنيف #YouTubeTaughtMe. على سبيل المثال ، قال والد في نيويورك إنه استخدم YouTube لخبز كعكة ودراسة اختباراته الطبية ، بينما قام عدد من منشئي المحتوى بالتغريد بأن YouTube ساعدهم على الشعور بالراحة أكثر لأنفسهم.
أخيرًا ، نعمل على التأكد من أن مواردنا التعليمية المجانية ، بما في ذلك أكاديمية منشئي المحتوى ، تركز على الموضوعات الأكثر أهمية بالنسبة إليك. أطلقنا Class Master Academy Academy حول إبداعات منشئي المحتوى ، ونحن نستضيف محادثة في VidCon حول الطرق التي يمكن من خلالها لمنشئي المحتوى الحفاظ على الرفاه. نحن نعمل أيضًا على دورات أخرى في أوائل الصيف لتشجيع العافية.
يتطلع
كل يوم مستوحى من قوة منتدى YouTube - وقد عزز دعمك خلال الأسبوعين الماضيين ذلك. يلتزم فريقنا بالكامل بنجاحك ، كما أن مساهمتك تُعلمك بكل خطوة نتخذها. يرجى الاستمرار في إعلامنا بما يمكننا القيام به بشكل أفضل.
سوزان وجسيكي




مترجم من مقال

لقراءة المزيد والدخول في المناقشة اضغط هنا

تعليقات