القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة

تحميل أفضل 5 ألعاب طبخ لآيفون IOS بالمجان

أفضل 5 ألعاب طبخ لآيفون




أفضل 5 ألعاب طبخ لآيفون
أفضل 5 ألعاب طبخ لآيفون






الطبخ قد يكون ممتعًا للبعض ، الجحيم للبعض ومحايدًا للآخرين ولكن هذا لا يعني أن الجميع لا يأكل ليبقى على قيد الحياة. في حين أن الطهي قد ينطوي على القليل من العمل ، إلا أنه من المؤكد أن يتم إثراء البطن به. يمكنك الهروب من العمل الفعلي للطهي أثناء التقاط متعة طهي الأطعمة الافتراضية على جهاز iPhone أو iPad الخاص بك مع ألعاب الطهي. يمكن لبعض ألعاب الطهي هذه أن تثقفك وتعطيك نصائح عن الطبخ ، ولكن بشكل عام ، تمنحك المتعة.

لذلك اخترنا لك من أفضل 5 ألعاب طبخ لنظام iOS لهواتف آيفون، يمكنك تحميل هذه الالعاب بالمجان.






أفضل 5 ألعاب طبخ لدائرة الرقابة الداخلية




لعبة تاجر طعام الشارع Street Food Tycoon :




لعبة تاجر طعام الشارع - ألعاب آيفون - مجلة الاسرار بلس
لعبة تاجر طعام الشارع - ألعاب آيفون - مجلة الاسرار بلس



تجسد شركة ستريت فود تايكون القائمة كواحدة من أفضل ألعاب الطهي هناك. أنت بحاجة للإجابة على هذا السؤال ليصبح عربة طعام للمحترفين وهي: من أين أحصل على المال لكسب المال؟ تحتاج إلى اختيار المكان الذي تحصل منه على الأموال ، سواء من والديك أو محلات الرهن أو القروض التعاونية أو القروض المصرفية. يتمتع كل خيار من هذه الخيارات بمزايا وعيوب - والأمر متروك لك لاتخاذ قرار بشأن كيفية بدء رحلة تنظيم المشاريع. عند الحصول على عملات معدنية ، عليك أن تبدأ بشراء سلع مثل عربة الطعام والمكونات الغذائية المستخدمة. بعد ذلك ، لقد فتحت نشاطك التجاري. اللعبة تساعدك على صقل مهاراتك في إدارة الوقت والمال.



تحميل





تحميل لعبة طبخ ماما Cooking Mama :




لعبة طبخ ماما - ألعاب آيفون - مجلة الاسرار بلس
لعبة طبخ ماما - ألعاب آيفون - مجلة الاسرار بلس




الحديث عن الأطعمة ، يجب أن نعطي إشارة إلى ماما لدينا. الطبخ ماما سوف يفعل ذلك بالنسبة لك مع هذه اللعبة مليئة بالمرح. فقط بالطريقة التي تتبعها على شقيق نينتندو دي إس ، عليك اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة للتأكد من عدم ارتكاب الأخطاء وخيبة أمل العديد من أفراد العائلة الذين سيأكلون طبقك. وتشمل هذه الأنشطة تقطيع البصل ، تقليب القدور ، طحن اللحم المفروم ، وأكثر من ذلك. لا تحتاج بالضرورة إلى معرفة كيفية الطهي في الحياة الحقيقية ، كل ما عليك فعله هو اتباع تعليمات بسيطة.




تحميل




لعبة طبق العشاء Diner Dash :




تحميل لعبة طبق العشاء - ألعاب آيفون - مجلة الاسرار بلس
تحميل لعبة طبق العشاء - ألعاب آيفون - مجلة الاسرار بلس




تحدث عن بعض أفضل ألعاب الطهي لـ iOS و Diner Dash. في هذه اللعبة المجانية ، تلعب دور Flo الذي يحاول تنمية نشاطها التجاري من مطعم صغير إلى مطعم 5 نجوم. تتطلب منك وظيفتك مسح الجداول ، وخدمة العديد من الضيوف ، وأيضاً جمع النقود من الوجبات التي تقوم بها. ستطور فلو نشاطها التجاري في النهاية إلى واحد من أفضل أعمال الطهي في البلاد. هذه هي لعبة كلاسيكية يمكن أن تفسح المجال لكل من البالغين والأطفال.



تحميل






تحميل لعبة قصة مطعم Restaurant Story 2 :




تحميل لعبة قصة مطعم 2 - ألعاب آيفون - مجلة الاسرار
تحميل لعبة قصة مطعم 2 - ألعاب آيفون - مجلة الاسرار



مطعم Story 2 هو واحد من أفضل ألعاب الطهي التي يمكن الحديث عنها. إنها لعبة مجانية للآيفون والتكملة الثانية من السلسلة التي تحسّن الرسومات والمرئيات. سوف تستخدم المكونات من أجل إعداد أطباق مختلفة. سيكون لديك أيضا فرصة لتنمو وحصاد طعامك. تركز الألعاب على الطهي الصحي والأطعمة الطبيعية حتى تتعلم وتستمتع بالمرح.



 تحميل




لعبة المعلم الشيف تاكو ماستر لآيفون Taco Master :




تحميل لعبة تاكو ماستر لآيفون - مجلة الاسرار بلس
تحميل لعبة تاكو ماستر لآيفون - مجلة الاسرار بلس



Taco Master المنافسين أفضل ألعاب الطهي في هذه القائمة. اللعبة لديك تعمل وراء شواء في مفصل تاكو مشغول. أولاً ، ستعمل مع التورتيلا واللحوم ولكن مع تقدمك في المستويات ، ستزودك بمزيد من المكونات للعمل مثل السالسا والفلفل والفول والأرز. سيتم نشر الطلبات في مقدمتك ، ويجب عليك تنظيف أي شيء يريده العميل. بعد ذلك سيأتي المزيد من الأشخاص الآخرين ، وإذا لم تكن سريعًا بما فيه الكفاية ، فستبدأ الطلبات في اهتزاز إظهار أن لديك عميلًا غير راضي. إذا لم تكن سريعًا وحادًا ، فإنك تبدأ في خسارة المال والاحترام.



تحميل

تعليقات