القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة

في هذا المقال ننقل لكم أروع الصور حول العالم والتي يبحث عنها كل شخص




ثقافات - وجوه - ديانات - الهنود - الهنود الحمر - السكان الأصليون - فن - التصوير - أجمل الصور الفوتوغرافية في العالم
أجمل الصور الفوتوغرافية في العالم





في مقالات سابقة نقلنا لكم مجموعة من الصور مثل صور حول السلام وشكرنا الكثير من المتابعين لأنهم كانوا يبحثون عن صور تعبر عن السلام من قبل فوجدوها في موقع مجلة الاسرار وإن كنت تبحث ايضا عن صور تعبر أو صور عن أو حول السلام فيمكنك الدخول إليها والحصول عليها من خلال هذا المقال بالاسفل :











لكي ترى الصورة بحجمها الكامل أنقر عليها



والآن في هذا الموضوع ننقل لكم أجمل الصور الفوتوغرافية في العالم التي تم التقاطها في لعالم لأشخاص وحيوانات واشياء وجمادات ومنها ما تدخل الحاسوب في إنتاجها وإخراجها ومنها ما لم يتدخل الفوتوشوب أو الحاسوب عموما في معالجتها بل مصورة بشكل طبيعي بالكاميرا.



ولكي لا نطيل عليكم إليكم أجمل الصور الفوتوغرافية حول العالم التي يمكن أن تبهرك بجمالها وتجعلك شغوف بمتابعة الجديد في هذا المجال بالطبع مجال التصوير الفوتوغرافي، وبالخصوص رغبتك في لالتقاط الصور الجنونية التي يحبها الكل مثل هذه التي في هذا المقال .







في هذه الصورة قرد ينظر إلى الكامرا من وراء الكواليس وكأنه يقول لنا أنه لم يبقى يحب أن يتم تصويره بل أصبح يحب هو أن يصور، وهذه ليست دعوة منا لنشر أفكار داروين الإلحادية والعياذ بالله .. فقط لنأخذ الأمور من جهة وزاوية إيجابية.



قرد - شمبانزي - أجمل الصور الفوتوغرافية في العالم
أجمل الصور الفوتوغرافية في العالم





رجل يقف على حافة قمة جبل وكأنه  يصرخ في هذه الصورة ناظرا إلى السماء ومعبرا عن راحته وطمئنينته وشجاعته - شجاعة رجل.



جبل - شاب - سماء - قمة - جمال - أجمل الصور الفوتوغرافية في العالم
أجمل الصور الفوتوغرافية في العالم







تحتوي الصورة على قطة تلعب مع قطة أخرى وتداعبها بينما الأخرى جالسة ومسترخية



قطة أجمل الصور الفوتوغرافية في العالم
أجمل الصور الفوتوغرافية في العالم






تصور هذه الصورة طائر على عدسة كامرا تصوير فوتوغرافية القدوم للحياة البرية هدفها تصوير الحياة البرية بينما الظاهر هنا أن الحياة البرية هي التي أتت وقدمت إليها، وهذا العصفور كما نرى غير آبهٍ لما يجري حوله بينما ينظف ريشه من الحشرات ..




عصفور - أجمل الصور الفوتوغرافية في العالم
عصفورة - أجمل الصور الفوتوغرافية في العالم





هذا المقال يتم تحديثه من حين لآخر يمكنك الرجوع في اي وقت وحين لتطلع على أحدث الصور التي تندرج ضمن "أجمل الصور الفوتوغرافية في العالم" وشكرا جزيلا ..

تعليقات