القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة

ما هي قبضة PopSockets للهواتف الذكية ؟ What is a PopSockets grip ?

What is a PopSockets grip?

ما هي قبضة PopSockets للهواتف الذكية ؟



ما هي قبضة PopSockets للهواتف الذكية ؟ What is a PopSockets grip ?
ما هي قبضة PopSockets للهواتف الذكية ؟ What is a PopSockets grip ?





قبضة PopSockets عبارة عن حامل هاتف قابل للتوسيع وحامل يمنحك فرصة لإظهار أسلوبك ، وقتما تشاء ، كما تشاء. وهي ليست فقط لهاتفك أيضًا. استخدمها على جهازك اللوحي والقارئ الإلكتروني لمزيد من الراحة. شاهد الفيديو أدناه للحصول على معلومات إضافية.







وهذا الفيديو من اليوتيوب بعنوان : What is a Popsockets Grip





ما هي أبعاد قبضة PopSockets؟

قبضة PopSockets لها قطر أو 1.56 ". عندما انهار ، قبضة PopSockets تقف 0.25" طويل القامة. عند توسيعها ، فإنها تقف على ارتفاع 0.9 ".




ما هو جدول الاتاوات لـ PopSockets grips؟

يرجى مراجعة صفحة الإتاوات للحصول على أمثلة، من موقع شركة أمازون التابع لفرع ميرتش باي أمازون.





ما هي المواصفات الفنية لقبضة PopSockets؟

تقول الشركة للمصممين : " نحن نحتاج إلى PIN بـ 485 بكسل × 485 بكسل. سيتم إخفاء العمل الفني المربع لطباعة تصميم دائري بعد تحميل عملك الفني. يرجى مراجعة نماذج منتجاتنا " للتعرف على كيفية تطبيق تصميماتك على هذا المنتج.





كيف أقوم بإنشاء عمل فني لقبضة PopSockets؟

يسمح PopSockets بعمل فني لطباعة السطح العلوي للزر العلوي. نظرًا لعملية الطباعة ، يمكن للمنتج أن يتحول بشكل طفيف إلى شكل غير مرغوب فيه، لذا تأكد من توسيع خلفية تصميمك إلى الصورة الكاملة 485 × 485 بكسل.






تشرح هذه الصورة ما يعني كل سطر منقط في القالب.


template diagram



إذا كنت ترغب في الحصول على خلفيات أو صور ملونة على حافة قبضة PopSockets ، فيجب أن يستمر العمل الفني الخاص بك على طول الطريق إلى حافة التسييل (الخط المتقطع باللون الأخضر). إذا لم تقم بذلك ، فستكون هناك أشرطة بيضاء على حافة المنتج المطبوع.


bleed diagram







احتفظ بأي شيء يجب طباعته على الإطلاق داخل المنطقة الآمنة (الخط المتقطع باللون الأحمر). يمكن قطع أي شيء خارجها في الطباعة النهائية للمنتج.



safe zone diagram




هل يجب علي طباعة خلفية تجاوز الهوامش بشكل كامل؟

يوصى بشدة بتضمين خلفية تجاوز الهوامش بالكامل حتى تتم طباعة عملك الفني كما هو متوقع. في حين أننا قد نقدم أزرار ملونة مختلفة لطباعة في المستقبل ، حاليا نحن نقدم فقط زر أبيض. إذا قمت بتحميل صورة بيضاء في العمل الفني مع خلفية شفافة ، فقد يتم فقد بعض الصور.



transparency example









هل يمكنني تصميم أعمال فنية معدنية أو عاكسة أو ثلاثية الأبعاد؟

لا يسمح بالعمل الفني الذي يحاكي هذه الأنسجة لأن قبضة PopSockets المطبوعة لن تتطابق في الغالب مع التأثير الذي تقترحه صورة مبيعات المنتج.



لماذا تضيف ميرش سلسلة إضافية إلى نهاية عنوان قبضة PopSockets الخاص بي؟

لضمان الاستخدام المناسب لاسم المنتج ، ستقوم Merch بإلحاق السلسلة "- PopSockets Grip and Stand for Phones and Tablets" في نهاية عنوان المنتج الخاص بك. لن يتم حساب هذه السلسلة الإضافية مقابل حد الحروف البالغ 60 حرفًا في حقل العنوان.

كيف أشير إلى المنتج في العنوان والوصف؟

يجب الإشارة إلى المنتج على أنه قبضة PopSockets. في العناوين ، يجب أن تكون كلتا الكلمتين مكتوبة على أنها PopSockets Grip.





هل يمكنني استخدام مصطلح "PopSockets" في اسم علامتي التجارية؟

لا ، لا نسمح باستخدام "PopSockets" أو أي شكل من أشكال هذا الاسم في علامتك التجارية.




المصدر :

تعليقات