القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة

7 فنانين تركوا دينهم وألحدوا، لن تصدق من هم ؟!


إن علاقة الإنسان بربه هي علاقة تخصه فقط، وللأسف الشديد ألحد العديد من الناس في الآونة الأخيرة وجهروا بالإلحاد، ولكن الأخطر من ذلك أنهم يدعون إليه ويُشيعونه بين متابعيهم بحكم شهرة الكثير من هؤلاء.

وكان منهم بعض الفنانين الذين أعلنوا إلحادهم وإنكارهم لوجود الله ولخلقه للكون، ومنهم من تراجع وتاب، ومنهم من لازال في إلحاده.


يمكنكم مشاهدة الفيديو بدل قراءة المقال أو العكس صحيح، فرجة ممتعة :








في هذا المقال سنتعرف على سبع 7 فنانين تركوا دينهم وألحدوا، لن تصدق من هم ؟!

في المرتبة الأولى : الفنان محمود الجندي
الفنان محمود الجندي
الفنان محمود الجندي

الفنان محمود الجندي
الفنان محمود الجندي




هو فنان ممثل مصري، أعلن إلحاده بسبب مجموعة من الكتب التي قرأها والتي تنكر وجود الله عز وجل، وبعدها تاب بسبب حريق حدث في بيته، أدى إلى احتراق كل شيء حتى زوجته والعياذ بالله، ولكن هنا حدثت المفاجئة الكبرى شيء لم يحترق وهو:

الفنان محمود الجندي
الفنان محمود الجندي


بالرغم من احتراق كل شيء ببيت الفنان محمود الجندي إلا أن المصاحف (القرآن الكريم Holly Quran) لم تحترق.

حيث كانت زوجته تحتفظ بها في المكتبة، فتعجب من رسالة الله له وتراجع تاب.

في المرتبة الثانية : دنيا مسعودي






وهي مطربة وملحنة أعلنت إلحادها حيث وشمت على ظهرها وشماً مكتوب فيه "خصومة قلبي مع الله"
ولم تتراجع عن إلحادها على الرغم من استياء الكثير من جمهورها، ومن المفترض أنها تلقت دعماً مالياً أو إشهارياً كبيراً من طرف المنظمات خارج الوطن العربي التي تسعى لإبعاد المسلمين عن دينهم، وتستهدف المشاهير ليؤثروا في متابعيهم.
نسأل الله أن يعفوا عن الفنانة دنيا مسعودي أن تتوب وترجع إلى رشدها بدل اتباع الشيطان و وساوسه.




في المرتبة الثالثة : الفنانة أنجلينا جولي وزوجها براد بيت





على الرغم من إشهارهم لأعمالهم الخيرية وتبرعاتهم التي يصفونها بـ"الإنسانية" العديدة وخاصة أنجلينا، فهم يساعدون الفقراء في العديد من دول العالم كما يروج الإعلام الأمريكي، 





إلا أنهم يعلنون أنهم ملحدون، حتى أن هنالك فيديوهات ومقاطع فيديو مصورة لأنجلينا جولي تعلن فيها انضمامها للسادية ولجماعات سرية من أمثال الماسونية وغيرها.




في المرتبة الرابعة : رشيد بوجدرة





وهو فنان جزائري أعلن إلحاده وهو عمره 75 عاماً، وقال كذلك أن جميع أصدقائه ملحدون.

في المرتبة الخامسة : دانييل رادكليف






الممثل البريطاني المشهور بسلسلة هاري بوتر والعديد من المسلسلات والأفلام الأخرى، ألحد عن الديانة المسيحية، وأنكر وجود الله تماماً، وقال إن ذلك جاء نتيجة قراءات كثيرة في كتب تتحدث عن ذلك.



في المرتبة السادسة : موجان فيرمان






وهو فنان عالمي أيضاً تميز في العديد من المسلسلات والأفلام من بينها "الآن يمكنك رؤيتي""Now You Can See Me" والعديد من الأعمال العالمية الأخرى، حينما سأله أحد الصحافيين عن وجود الإله وأي دين يتبع، أنكر وجود الله وقال إنه مجرد اختراع مؤكداً أنه ملحد.


في المرتبة السابعة : جوليان مور






وهي فنانة عالمية حاصلة على جائزة الأوسكار وحينما سألها أحد الصحافيين عن وجود الله قالت لا وجود لله، وأخيراً نسأل الله أن يتوب على كل ملحد وأن يرجع إلى الطريق المستقيم الصحيح السديد

Said Eljamali ☑️
Said Eljamali ☑️
متخصص في التسويق الإلكتروني، صناعة المحتوى المرئي والمكتوب، مدرب في مجال التصميم و التصوير و تحرير الفيديو، خريج جامعة الحسن الثاني، حاصل على شهادات من مراكز التدريب ISLI و Google وYoutube وEdraak، مؤسس أزيد من 4 قنوات يوتيوب ومواقع منذ سنة 2013، ويقدم خدماته عبر الإنترنت.

تعليقات