القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة

فاتورة التليفون الارضي شهر اكتوبر 2019 الشركة المصرية للإتصالات

لقد أفادت الشركة المصرية للإتصالات الأرضي أن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2019 سيتم سدادها بشكل أفضل من السابق وهي الطريقة التي سنشرحها في هذا المقال بإذن الله تعالى.

 فاتورة التليفون الارضي شهر اكتوبر 2019 الشركة المصرية للإتصالات
 فاتورة التليفون الارضي شهر اكتوبر 2019 الشركة المصرية للإتصالات



تقدم لكم صحيفة السعودي الإلكترونية الوسيلة السهلة والبسيطة لسداد فاتورة التليفون الارضي شهر أكتوبر 2019، لذلك تابعوا معنا هذه الخطوات البسيطة :


  1. قم بالولوج إلى الموقع الرسمي للشكة المصرية للإتصالات وهو على الرابط التالي اضغط هنا https://billing.te.eg/ar-eg .
  2. قم بكتابة الرقم البريدي أو الكود الخاص بالمنطقة الذي تم تسجيل رقم تلفينك الأرضي عليه، واكتب رقم التليفون كذلك.
  3. قم بالنقر على كلمة "أظهر الفواتير" لكي ترى الفواتير الخاصة برقمك، بعد ذلك ستظهر لك فواتير الأشهر التي لم يتم دفع سعرها بعد، قم باختيارها.
  4. قم بالنقر بعد ذلك على كلمة " اختر للسداد" ثم اضغط على الزر "ادفع" وستجد هذا الزر في أعلى الشاشة.
  5. سيتم توجيهك إلى شاشة أخرى لإتمام عملية سداد الفاتورة بنجاح، قم بكتابة بريدك الإلكتروني، ثم اختر الزر "سدد" بالنقر عليه، هكذا ستبدأ بعملية الدفع.
  6. وفي الخطوة الأخيرة لسداد الدفعات، قم باختيار الوسيلة السهلة والمناسبة لك لسداد فاتورة التليفون الارضي، إما أن تختار عن طريق بطاقة الصراف الآلي فيزا أو اختيار البطاقة الإئتمانية ماستر كارد ثم أدخل معلوماتها وقم بإتمام عملية سداد فاتورة التليفون.

نتمنى أن نكون قد أفدناكم في هذا المقال بإذن الله ، أكبر دعم لنا هو مشاركة المقال مع أصدائك سواء تويتر أو فيسبوك أو واتساب عبر نسخ الرابط.. وشكرا جزيلاً.

Said Eljamali ☑️
Said Eljamali ☑️
متخصص في التسويق الإلكتروني، صناعة المحتوى المرئي والمكتوب، مدرب في مجال التصميم و التصوير و تحرير الفيديو، خريج جامعة الحسن الثاني، حاصل على شهادات من مراكز التدريب ISLI و Google وYoutube وEdraak، مؤسس أزيد من 4 قنوات يوتيوب ومواقع منذ سنة 2013، ويقدم خدماته عبر الإنترنت.

تعليقات