القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة

8 ماي عيد الأمة نشيد الوداد البيضاوي


1937ميل نافسون طرونت سات لا نيسونس ديال لوسطورة
ليسطوار بدات بوطنيين عشقو الكورة
جمعهوم حب لبلاد أو وقفوا ضد ليحتيلال
أو بسم الوداد ناضلوا على ليستقلال
محمد بن جلون فونداطور ربي يرحمو
حمرا وبيضاء اللون نجمة و هلال فاللوكو
هي دنيتنا تاشي ما خسارا فيها
77 سنة ربي أطول فعمرها
8 ماي عيد الأمة وداد لا ليجوندا
8 ماي دوات فالضلمة وداد الشهداء
كل عام وانتي بخير 77 شمعة
8 ماي عيد الأمة وداد لا ليجوندا
8 ماي دوات فالضلمة وداد الشهداء
كل عام وانتي بخير 77 شمعة
ريسبيكت لي جوور لي عطاو كاع ما خادو
بغاو لي كولور قبال ماي فكرو إستافدو
لي بكاو فالديفي أو جابو البطولات
لي فري كوميتي ناس لي عليها ضحات
فقلوبنا ساكنا جيل ورا جيل معاها
فرقبتي أمانا حالف مايطيح علامها
فيديل فكول مكان من صغري بيها مغروم
انشاء الله يا رحمان ترجع الفرحة أو تدوم
8 ماي عيد الأمة وداد لا ليجوندا
8 ماي دوات فالضلمة وداد الشهداء
كل عام وانتي بخير 77 شمعة
8 ماي عيد الأمة وداد لا ليجوندا
8 ماي دوات فالضلمة وداد الشهداء
كل عام وانتي بخير 77 شمعة
8 ماي عيد الأمة وداد لا ليجوندا
8 ماي دوات فالضلمة وداد الشهداء
كل عام وانتي بخير 77 شمعة

كانت هذه أغنية الوداد البيضاوي كما يرددها الجمهور الودادي العريق، بمناسبة 8 شهر ماي كل سنة، يمكنك مشاركة كلمات النشيد مع أصدقائك الوداديين في الفيسبوك من خلال الأزرار بالأسفل
Said Eljamali ☑️
Said Eljamali ☑️
متخصص في التسويق الإلكتروني، صناعة المحتوى المرئي والمكتوب، مدرب في مجال التصميم و التصوير و تحرير الفيديو، خريج جامعة الحسن الثاني، حاصل على شهادات من مراكز التدريب ISLI و Google وYoutube وEdraak، مؤسس أزيد من 4 قنوات يوتيوب ومواقع منذ سنة 2013، ويقدم خدماته عبر الإنترنت.

تعليقات