القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة

هجوم حديقة الملز - تفاصيل عملية إخلاء وقبض الشرطة على المهاجم في حادثه منتزه الملك عبد الله

في حادث غريب بالمملكة تم توثيق هجوم حديقة الملز وننقل لكم تفاصيل عملية إخلاء الشرطة لمسرح الجريمة في حديقة الملز وقبض شرطة الرياض على المهاجم وسط ذعر زوارها من الحضور.
شرطة الرياض تلقي القبض على مقيم هاجم فرقة موسيقية في حديقة الملز .. والكشف عن جنسيته وحالة المصابين







قامت الشرطة بإلقاء القبض على مقيم عربي في المملكة قام بمهاجمة فرقة مسيقية في حديقة الملز، وقد تمت عملية كشف هوية هذا الشخص من طرف شرطة الرياض، عقب القبض عليه بسبب إلحاق الضرر بعدد من الأشخاص في عين المكان #حديقة_الملك_عبدالله .


كما تم إخلاء المكان من الزوار وسط ذعر الكثير من الحضور إثر الحادث الذي أذهل جل الناس المترددين على حديثة الملز العتيقة.


وقد أصدرت الشرطة من خلال بيان لها أن الشخص المُعتدي على الفرقة الموسيقية، بحديثة الملز كان ذو جنسية يمنية ويشتبه في كونه من المتطرفين، وقد تم اتهامه بحسب القوانين الجاري به العمل، بسبب الأضرار التي لحقها بثلاثة أشخاص من الفرقة بحديقة الملك عبد الله .


حيث استهدف أعضاء فرقةٍ موسيقية بحديقة الملز وقام بطعن رجلين وامرأة، الذين تم نقلهم بدورهم إلى المستشفى لاتباع العلاج إلى حين تستقر حالتهم الجسدية والنفسية.

وقد أشارة عدة مصادر إلى أن حالة الأشخاص المصابين مستقرة ولكنهم لازالوا يتتبعون العلاج إلى حين يتشافوا من الجروح بإذن الله.

في حين نشرت إحدى القنوات الإخبارية عبر تغريدة بحسابها في تويتر، خبراً مفاده أن الجاني قام باستخدام سلاح أبيض "سكين" من أجل القيام بهذه العملية المتعمدة في حديقة الملز او منتزه الملك عبد الله .

نتمنى أن يهدي الله عز وجل كل من أراد السوء لغيره من المسلمين، والهداية لكل المسلمين، كما نسأل الله أن تستقر المنطقة العربية من الحروب وأن يعم السلام.

سعيد الجمالي - Said Eljamali ☑️
سعيد الجمالي - Said Eljamali ☑️
شاب مغربي، متخصص في التسويق الإلكتروني، صناعة المحتوى المرئي والمكتوب، مهووس بالتقنية والتصميم التصوير و تحرير الفيديو منذ سنة 2013، خريج جامعة الحسن الثاني، حاصل على شهادات من مراكز التدريب ISLI و Google وYoutube وEdraak، مؤسس أزيد من 4 قنوات يوتيوب ومواقع، ويقدم خدماته عبر الإنترنت.

تعليقات