السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في هذه الدورة يمكنكم الإستفادة من عدة نصائح مجانية في مجال التسويق والإستهداف الصحيح للعملاء المهتمين، مع تحليل السوق لاستكشاف فرص المنافسة وتحليل المنافسين ومكانتهم، وكذا طرق التخصص في مجال معين والتميز عن الغير، مع مراعات الظروف المحيطة والأمور المتوقعة في السوق المستهدفة وغيرها من الأمور المهمة التي تلعب عليها كبريات الشركات اليوم، وكي تجعل مشاريعك ناجحة بدل تضييع الوقت والمال والجهد في ممارسات تسويقية خاطئة.
دبلوم التسويق المتكامل CMTD |
الفيديو الأول : ماذا قال رواد الأعمال ومدراء التسويق عن دبلوم التسويق المتكامل!
ملخصه : عدة أشخاص أخذوا دورة دبلوم التسويق المتكامل يرسلون Feed Back ردة فعل حول تجربتهم للدورة ومحتواها والدعم الفني، حيث يصفونها بأنها ليست مضيعة للوقت والجهد وإنما كنز استفدنا منه، وبعض الأشخاص قال أنه تحول في وظيفته بإحدى الشركات من مساعد تسويقي إلى مدير قسم التسويق بفضل الله أولاً ثم بفضل هذا الدبلوم الذي استفادت منه للغاية.
الفيديو 2 : مقدمة I أهم تحولات التسويق في القرن الواحد والعشرين
ملخصه : يتحدث الأستاذ ثابت عن بداية ظهور علم التسويقوأشار إلى كتاب جميل في هذا المجال يتناول تاريخ التسويق.
الفيديو 3 : التحول الأول I التسويق في القرن الواحد والعشرين
ملخصه : الإنتقال من التسويق كمسؤولية على قسم التسويق إلى التسويق كمسؤولية على جميع أقسام المنظمة.
الفيديو 4 : التحول الثاني I التسويق في القرن الواحد والعشرين
ملخصه : الإنتقال من الهياكل التنظيمية التقليدية للهياكل التنظيمية المبنية على أجزاء العملاء
الفيديو 5 : التحول الثالث I التسويق في القرن الواحد والعشرين
ملخصه : الإنتقال من إنتاج جميع منتجاتنا بأنفسنا للإستعانة بالشركاء
الفيديو 6 : التحول الرابع I التسويق في القرن الواحد والعشرين
ملخصه : الغنتقال من تعظيم الأصول الملموسةإلى تعظيم الأصول اللاملموسة في العلامة التجارية
الفيديو 7 : التحول الخامس I التسويق في القرن الواحد والعشرين
ملخصه : الإنتقال من استخدام أدوات الوصول المادية للعملاء لاستخدام الإنترنت
الفيديو 8 : التحول السادس I التسويق في القرن الواحد والعشرين
ملخصه : الإنتقال من استهداف أي شخص إلى استهداف شريحة محددة، وهو بوابة الدخول إلى اسواق تجارية أخرى ستنجح مشروعك بالمنافسة واختراق الأسواقالفيديو 9 : التحول السابع I التسويق في القرن الواحد والعشرين
ملخصه : الإنتقال من التركيز على الحصة السوقية إلى التركيز على حصة العملاء
الفيديو 10 : التحول الثامن I التسويق في القرن الواحد والعشرين
ملخصة : الإنتقال من المحلية LOCAL إلى المحلية العالمية GLOCAL
الفيديو 11 : التحول التاسع I التسويق في القرن الواحد والعشرين
ملخصه : الإنتقال من التركيز على المحور المالي إلى التركيز على المحور التسويقي
الفيديو 12 : التحول العاشر I التسويق في القرن الواحد والعشرين
ملخصه : الإنتقال من التركيز على SHAREHOLDER إلى التركيز على STAKEHOLDER
الفيديو 13 : عقلية المهاجمين في التسويق
ملخصه : التسويق ليس هجوم بل النظر للسوق واكتشاف الجزء الغير مستغل، فهو ليس قرارات تكتيكية هو قرارات استراتيجية
الفيديو 14 : تجنب العملاء غير القابلين للبيع
ملخصه : لا تستهدف العملاء بل تجنب العملاء الغير قابلين للبيع والذين لا يشترون وليس لديهم رغبة لشراء منتجك وليس لديهم القدرة المالية
الفيديو 15 : حرب المنافسة في أسواق مزدحمة
ملخصه : قرار التموقع POSITIONING من أهم الامور التي يجب عليك أن تحدده في التسويق، ما هو موقعك في السو.
الفيديو 16 : ماهي الميزة التنافسية ؟
ملخصه : ما المنافع التي ستقدمها لعملائك وتتميز بها عن المنافسين
الفيديو 17 : تعلم أفضل طريقة لطرد العملاء ؟!! وتجنبها
ملخصه : إقناع العملاء بالشراء لكن الجودة سيئة وخدمة العملاء السيئة فهي تجعلك تنزل من القمة
الفيديو 18 : تعلم التسويق من الألف إلى الياء l ثابت حجازي وسهل مهدي يتحدثون عن دبلوم التسويق المتكامل
ملخصه : عدة معلومات حول دبلوم التسويق المتكامل CMTD الذي يدربك على التسويق بشكل عملي ويربط الشركات والأفراد في أرض الواقع إلى نقل المشاريع إلى الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي، آفاق غير عادية بمكن أن يفتحها لك دبلوم التسويق المتكامل البرنامج الأكثر شهرة في الوطن العربي.
الفيديو 19 : ماذا قال رواد الأعمال ومدراء التسويق عن دبلوم التسويق المتكامل!
من قناة ثابت حجازي على اليوتيوب
تعليقات
إرسال تعليق
تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.