قد تكون كتابة إعلانات إعلانات Google (المعروفة سابقًا باسم AdWords) أمرًا محبطًا للغاية لأنك تحتاج إلى احتواء كل نسخة إعلانك في مثل هذه المساحة الصغيرة.
بجدية جوجل؟
يجب أن تكون مبدعًا للتميز بين المعلنين التسعة الآخرين الذين تشارك معهم مساحة عقارات (أو أقل من أربعة منافسين إذا كنت تستخدم الهاتف المحمول).
فكيف يمكنك أن تفعل ذلك؟
أنا هنا لأقدم لك بعض التكتيكات والنصائح وأمثلة نسخ الإعلانات التي يمكنك إثباتها والتي يمكنك استخدامها لكتابة إعلانات Google الرائعة التي ستجلب لك نسب نقر أعلى ونقاط جودة أعلى ومعدلات تحويل أعلى.
هل أنت مستعد للحصول على بعض المتعة أثناء تعلم كيفية كتابة إعلانات Google؟ لنذهب!
اعكس الهدف النهائي للزائر
نظرًا لأن العديد من منافسيك يستخدمون إدراج الكلمات الرئيسية الديناميكية وعروض الأسعار على كلمات رئيسية متشابهة ، ستلاحظ أن الكثير من إعلاناتهم تقول نفس الشيء.
من السهل أن تضيع في المزيج وتؤذي فرصك في الحصول على هذه النقرة - فكيف يمكنك أن تبرز؟
يغفل المعلنون أحيانًا عما يبحث عنه عملاؤهم حقًا. أسمي هذا "الهدف النهائي": ما يريد الناس تحقيقه في النهاية بمساعدة منتجك أو خدمتك.
يمكن أن يكون فهم هذا هو سر كتابة إعلان يبرز من بحر كلمات DKI الرئيسية.
مثال افتراضي
لنفترض أنك تبيع منتجات حب الشباب ويبحث الزوار عن كلمات رئيسية مثل "ساعد في التخلص من حب الشباب". ترغب في معرفة كيفية كتابة إعلان Google بناءً على مصطلح البحث هذا.
يجب ألا يسأل عنوانك العملاء المحتملين عما إذا كانوا "يتعاملون مع حب الشباب؟" - بصفتك معلنًا ، فأنت تعلم بالفعل أنها كذلك.
بدلاً من ذلك ، يجب عليك التحدث إلى هدفهم النهائي - ما يتطلعون إلى تحقيقه - بعنوان مثل هذا:
قتل حب الشباب مرة واحدة وإلى الأبد
لا تتخلى عن مساحة عنوان ثمينة جدًا لشيء تعرفه أنت والزائر بالفعل. بدلاً من ذلك ، امنح الزائرين هذا الحل النهائي الذي يبحثون عنه.
هل أنت قلق بشأن حساب PPC الخاص بك؟ أتساءل كيف ترقى إلى مستوى المنافسين؟ احصل على درجة أداء مجانية في إعلانات Google!
مثال حقيقي
ماذا لو كنت مشتري سيارات تشتري سيارات من عامة الناس؟ كيف يجب أن تبدو نسخة إعلان Google الخاصة بك؟
قد يبحث العملاء المحتملين المهتمين عن شيء مثل هذا:
يخبر WeBuyCars.com الزائر بأنه سيشتري السيارة - وهو ما يعكس الهدف النهائي للعميل المحتمل.
لتسهيل تحويل الأشخاص وإزالة الغموض ، يجب أن تركز جميع هذه الإعلانات على إخبار العملاء المحتملين بما يريدون سماعه: "سنشتري سيارتك اليوم".
لماذا ا؟ لأن هدف الباحث هو أن يقوم شخص ما بشراء سيارته. إن كيفية بيعها ليست بنفس أهمية بيعها فعليًا.
باستخدام عنوان مثل "بيع سيارتك اليوم" ، قد يتساءل الباحث عما إذا كان عليهم إدراج سيارتهم بأنفسهم على منصة تشبه AutoTrader والمكالمات الميدانية من طن من رماة الإطارات الذين ليسوا جادين حقًا بشأن شراء سيارة. أو الأسوأ من ذلك ، هل سيحصلون على مكالمة هاتفية من سبع شركات مهتمة سترسل لهم رسائل غير مرغوب فيها حتى يموتوا؟
لقد أجريت هذا الاختبار ، تحديدًا لمشتري السيارات ، وضرب "هل تريد بيع سيارتك؟" (تحكم) مقابل "سنشتري سيارتك اليوم" (اختلاف).
أدى هذا التعديل البسيط في العنوان إلى زيادة بنسبة 30٪ في التحويلات.
استخدم مؤقتات العد التنازلي لتحفيز نفور الخسارة
هل تعلم أننا نشعر بسهولة أكبر بدافع فكرة الخسارة من فكرة كسب شيء ما؟
تُعرف هذه القوة النفسية المعروفة باسم النفور من الخسارة ويمكن أن تكون طريقة فعالة لتعزيز معدلات النقر والتحويل في إعلانات Google.
لحسن الحظ ، إن ضخ القليل من FOMO في إعلاناتك ليس أمرًا صعبًا.
خرجت Google مؤخرًا بمؤقت عد تنازلي بسيط يمكنك تعيينه في إعلاناتك النصية. كل ما عليك فعله هو إضافة هذا المقتطف الصغير داخل العنوان أو الوصف:
{=
ثم ستظهر هذه النافذة المنبثقة:
هذا ما تبدو عليه لوحة العد التنازلي.
بعد تعيين تاريخ الانتهاء ، سيتضمن إعلانك عدًا تنازليًا في الوقت الفعلي. سيكون الدافع للزوار الذين يشاهدون إعلاناتك هو خوفهم من الخسارة ، مما يمنحك ميزة على منافسيك الذين لا يستخدمون هذا التكتيك.
مثال حقيقي
وكالة اعلان ميركل | فعلت IMPAQT ذلك لبعض عملائها قبل الجمعة السوداء حتى يتم العد التنازلي لإعلانات Google النصية على Google عند بدء البيع الفعلي. إليك ما وجدوه:
استخدمنا ميزة العد التنازلي للعد التنازلي للأيام حتى بدأت صفقات عيد الشكر وعطلة. اكتشفنا أن التحويلات المدعومة بالنقرات ومرات الظهور لنسخة الإعلان هذه تتم بمعدل أعلى بكثير من النسخ الأخرى. شاهدنا أيضًا تحويلات أعلى مرتبطة بهذه النسخة في عيد الشكر ولمدة أسبوع تقريبًا نتيجة لذلك.
إنهم ليسوا الوحيدين الذين حققوا النجاح مع هذه الميزة الجديدة - شهدت Clarks America زيادة بنسبة 32٪ في نسبة النقر إلى الظهور وزيادة بنسبة 3٪ في معدلات التحويل من استخدام مؤقتات العد التنازلي.
حافظ على تحديث إعلاناتك
الآن بعد أن تناولنا موضوع الوقت ، هل شعرت يومًا أن بعض الأشياء أكثر صلة أو إثارة عندما حدثت للتو؟
مفهوم كونها حديثة وفي الوقت المناسب بديهي جدا. ما حصل مؤخرًا سيحظى بمزيد من الاهتمام والمعرفة عما حدث قبل ثلاثة أشهر.
وينطبق الشيء نفسه على إعلانات Google الخاصة بك.
هل جربت نسخة تجريبية توضح عدد العملاء الذين خدمتهم في الشهر الماضي أو هذا العام؟
أنا وضعت هذا على المحك لشركة المحاسبة الضريبية. في ما يلي الإعلانان اللذان حرضناهما على بعضنا البعض:
إعلان التحكم (أعلى) والصيغة (أسفل)
النتائج؟ شهد الإعلان الحالي في الوقت المناسب زيادة هائلة بنسبة 217٪ في نسبة النقر إلى الظهور وتحسينًا بنسبة 23٪ في معدلات التحويل.
وأنا على استعداد للمراهنة على أن خصوصية الرقم أضافت أيضًا بعض قوة التحويل ...
هل تريد نسخة إعلانية أفضل؟ تأكد من مشاهدة مقطع الفيديو الخاص بنا بشأن أخطاء نسخ إعلانات Google التي يجب عليك تجنبها!
كن محددًا للغاية
من السهل استيعاب الأرقام وفهمها ، وتظهر الدراسات أن دمجها في نسختك يمكن أن يجعلها تبدو أكثر دقة ومصداقية.
إليك مثال رائع من MECLABS أنشأت فيه إيمي إبدون إعلانًا جديدًا يعتمد على الأرقام للتنافس ضد إعلان التحكم الخاص بها:
إعلان التحكم (أعلى) والصيغة (أسفل)
أيهما تعتقد أنه كان الأفضل؟
فعل إعلان التحكم.
مجرد مزاح ، فعل الإعلان الجديد! وقد حصل بالفعل على نسبة نقر إلى ظهور أعلى بنسبة 88٪ عند مستوى ثقة 99٪.
لماذا حدث هذا؟ كان من الممكن أن تجعل خصوصية الإعلان الجديد من ذلك مجرد مصداقية أكثر من الإعلان المتحكم.
كيف يمكننا تحسين أداء الإعلان؟
من خلال الحصول على أكثر تحديدا.
لقد ثبت أن الأرقام المحددة مثل 1،542 يمكن أن تحسن الأداء مقارنة بالأرقام التقريبية مثل 1500+. إذا قمت بتضمين رقم ، اكتب الرقم الدقيق!
كلما كنت أكثر تحديدًا ، أصبحت أكثر تصديقًا.
وكلما أصبحت أكثر تصديقًا ، كلما زادت فرصك في أن تصبح ديفيد بلين القادم ، أو جيدة حقًا في منح الناس تجربة ممتعة.
اجعل الأمور شخصية
عندما يتعلق الأمر بكتابة الإعلانات ، هل تقع أحيانًا في فخ أن تكون أنانيًا قليلاً؟ هل تستخدم كلمات مثل "نحن" ، "نحن" ، "أنا" ، "نفسي" و "أنا"؟
فشلت كلمات كهذه في التركيز على احتياجات العميل ويمكن أن تضر بفرصك في الحصول على نقرة - ناهيك عن أنها أظهرت أنها تضر بالتحويلات على الصفحات المقصودة أيضًا.
عندما يتعلق الأمر بكتابة نسخة لها صدى ، لا يمكنني أن أوافق أكثر مع هذه الكتلة من John Kuraoka:
ثاني أفضل كلمة هي "أنت". أفضل كلمة هي اسم العميل.
نظرًا لأننا ما زلنا في العصر الحجري للإعلان ولا يمكننا إضافة الاسم الأول للزائر إلى إعلانات Google تلقائيًا ، فسنضطر إلى قبول ثاني أفضل.
إذن كيف تصنع إعلانات Google التي تستخدم كلمات قوية مثل "أنت" لتحسين أداء الإعلان؟ خذ هذه الإعلانات على سبيل المثال:
أيهما يتميز ويجعلك أكثر حماسًا للنقر؟
يمكن للمرء أن يجادل بأن كلا من Shopify و Volusion يقومون بعمل رائع ، لكننا نعلم جميعًا أن AmeriCommerce تكافح.
"حصل على" أفضل حل للتجارة الإلكترونية؟ Ptssshh. كفى عن نفسك. ماذا تستطيع ان تفعل من اجلي؟!
ابحث عن الفرص حيث يمكنك تضمين كلمة "أنت" في العنوان أو سطر الوصف الأول. وكالعادة ، قم بفوائد.
اجعل إعلاناتك محلية للغاية
يستهدف الكثير من المعلنين أكثر من مدينة واحدة عند إنشاء حملات إعلانات Google الخاصة بهم. حتى أن الكثير يعلن على الصعيد الوطني.
حتى إذا كنت تقدم خدمات في جميع أنحاء العالم ، فأنت تريد الترحيب بعملائك المحتملين وإظهار أن المساعدة في متناول يدك.
قد يكون لديك بالفعل 800 رقم تستخدمه لجميع إضافات مكالمات إعلانات Google والصفحات المقصودة ، أو ربما حتى مجموعة من 800 رقم. ولكن هل تعلم أن وجود أرقام هواتف قريبة جغرافياً من الزائر يمكن أن يضاعف معدلات التحويل الخاصة بك؟
نعم ، صدق أو لا تصدق ، يمكن أن تعمل أرقامك 800 ضدك.
مصدر الصورة |
فكيف يمكنك وضع هذا على المحك في إعلانات Google الخاصة بك؟
من خلال إنشاء حملات إعلانات Google خاصة بالموقع الجغرافي وجعل نسخة إعلانك وإضافات المكالمات خاصة بتلك المنطقة الجغرافية أيضًا.
الهدف هنا هو إخبار عملائك المحتملين أنك على مقربة منك ، مع مساعدة.
إذا كنت لا تزال تستخدم إعادة توجيه مكالمات Google العادية في إضافات مكالمات إعلانات Google ، فأوقفها فورًا. انتقل إلى مزود تتبع المكالمات وابدأ في شراء جميع أرقام هواتفهم المحلية.
بجدية.
اختبر قلبك
مع قلق الكثير من منافسيك حول 1000 شيء بخلاف كتابة إعلانات أفضل ، لديك الآن الذخيرة لجعل إعلانات Google الخاصة بك هي الإعلانات الأكثر روعة في العالم (اقرأ: الأفضل أداءً).
أي إذا بدأت الاختبار اليوم.
اذن اذهب!
ظهرت هذه المشاركة في الأصل على مدونة Unbounce.
تعليقات
إرسال تعليق
تعليقكم يعكس شخصيتكم ، دعونا نتمتع باللباقة في الكلام.