القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة

كيف اسوي اعلان في قوقل

تنمية نشاطك التجاري باستخدام إعلانات Google
تعرَّف على العملاء عندما يبحثون عن أنشطة تجارية مثل نشاطك على بحث Google وخرائط Google. ادفع فقط مقابل النتائج ، مثل النقرات إلى موقع الويب الخاص بك أو المكالمات إلى عملك.


تظهر عندما يبحث الأشخاص عن ما تقدمه
جوجل هو المكان الذي يبحث فيه الناس عن ما يجب فعله ، وأين يذهبون ، وماذا يشترون. يمكن أن تظهر إعلاناتك الرقمية على Google في اللحظة التي يبحث فيها شخص ما عن منتجات أو خدمات مثل منتجاتك.

يمكن للإعلان حسن التوقيت أن يحوّل الأشخاص إلى عملاء قيّمين ، سواء كانوا يستخدمون أجهزة كمبيوتر سطح المكتب أو أجهزة الجوّال.



احصل على النتائج التي تهمك
زيارات موقع القيادة

زيادة المبيعات عبر الإنترنت أو الحجوزات أو الاشتراكات في القائمة البريدية باستخدام الإعلانات عبر الإنترنت التي توجه الأشخاص إلى موقعك على الويب.

احصل على المزيد من مكالمات الهاتف

قم بزيادة مكالمات العملاء من خلال الإعلانات التي تحتوي على رقم هاتفك وزر النقر للاتصال.

زيادة زيارات المتجر


احصل على المزيد من العملاء على مقربة من خلال إعلانات الأنشطة التجارية التي تساعد الأشخاص في العثور على شركتك على الخريطة.


ضع ميزانية تناسب عملك

يمكن أن يعمل إعلانات Google على أي ميزانية إعلانية تقريبًا. قم بتعيين حد أقصى للميزانية الشهرية ، ولا تتجاوزها أبدًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إيقاف الإنفاق مؤقتًا أو تعديله في أي وقت.


كن شريكًا مع Google للعثور على العملاء المناسبين


باستخدام إعلانات Google ، يمكنك الوصول إلى المزيد من العملاء الملائمين في حدود ميزانيتك. بالإضافة إلى ذلك ، ستساعدنا تقنيتنا الذكية على تحسين إعلاناتك بمرور الوقت للحصول على المزيد من النتائج التي تهم عملك.


احصل على المزيد من العملاء باستخدام إعلانات Google



Said Eljamali ☑️
Said Eljamali ☑️
متخصص في التسويق الإلكتروني، صناعة المحتوى المرئي والمكتوب، مدرب في مجال التصميم و التصوير و تحرير الفيديو، خريج جامعة الحسن الثاني، حاصل على شهادات من مراكز التدريب ISLI و Google وYoutube وEdraak، مؤسس أزيد من 4 قنوات يوتيوب ومواقع منذ سنة 2013، ويقدم خدماته عبر الإنترنت.

تعليقات