القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة

مواقيت الصلاة الآن حصرياً كل الدول الصبح الظهر العصر المغرب العشاء

مواقيت الصلاة الآن حصرياً كل الدول الصبح الظهر العصر المغرب العشاء
مواقيت الصلاة الآن حصرياً كل الدول الصبح الظهر العصر المغرب العشاء


إليكم مواقيت الصلاة (الصلوات الخمس) في كل الدول

السلام عليكم مرحبا بكل الزوار نحاول من خلال هذا المقال أن نريكم كيفية معرفة مواقيت الصلاة الآن في كل الدول العربية الإسلامية، لذلك تابعوا معنا من خلال السطور التالية شرحاً لكيفية التعرف على مواقيت الصلاة بإذن الله تعالى.



أهمية الصلاة

أولا يجب أن نعرف بأن الصلاة هي الركن الثاني من اركان الإسلام بعد الشهادتين، ثم بعد الصلاة يأتي ركن الزكاة و صوم رمضان ثم حج بيت الله الحرام لمن استطاع إليه سبيلاً.


الصلاة في وقتها حفظكم الله

ثم إنه كان لزاماً على كل مسلم ومسلمة أن يكونا حريصين على إقامة هذه العبادة في وقتها لقول الله عز وجل في القرآن الكريم :
"إن الصلاة كانت على المؤمنين كتاباً موقوتاً"


لما نشرت هذا المقال ؟

فكانت رغبة منا في نشر طريقة التعرف كل يوم بشكل دوري على مواقيت الصلاة في كل مدن العالم بكل الدول، من أجل المحافظة على هذه الشعائر الدينية المقدسة "الصلاة" في وقتها وعدم التعاون في أداء هذه العبادة الفريضة.



فالصلاة هي أول ما يسأل عليه العبد يوم القيامة لذلك علينا أن نتحرى إقامتها وعدم إهمالها كما يفعل الكثير من الشباب هذه الأيام، فمنهم من يترك الصلاة عنوة ومنهم من تناساها، ظنا منه أنها غير مهمة أو أنه غير قادر عليها، بينما نجد بعضهم يقول أنا اقطع الصلاة وأصليها بين فترة وفترة ارى انه ربما الأفضل أن لا العب مع الله وأن اقطعها بالمرة، ونقول لهؤلاء يا شباب إن اللعب مع الله كما قلتم أنتم هو بالفعل ترك الصلاة هل الله أهل باللعب وبالهزل، إن مكانة الله مقدسة وعظيمة وهو العلي العظيم سبحانه وتعالى ، وهو الغني عن صلاتك وصلاتي، الله لا يحتاج إلى صلاتك، بل فرضها عليك لكي تنقذ نفسك من نار جهنم يوم تُسأل عنها وتقول يا ليتني صليتها، في جهنم ستصليها والعياذ بالله على صفيحة من لهب تشوي وتُذيب الجبهة والوجه واليدين والارجل نسأل الله العفو والعافية، هذا إذا لم تتُب إلى الله وترجع عن ذنوبك ومعاصيك وتصلي من جديد.


خاطرة

رسالة أحببت أن أوصلها منهذا المقال لكل شاب وشابة، ولكن كل من دخل هذا المقال ولأنه يبحث عن مواقيت الصلاة فأقول أنكم فيكم الخير.


للإنتقال إلى : صفحة اختيار دولتك انقر هنا للتوجه إلى مواقيت الصلاة


أو انتقل إلى صفحة الإختيار المختصر لمواقيت الصلاة من هنا


Said Eljamali ☑️
Said Eljamali ☑️
متخصص في التسويق الإلكتروني، صناعة المحتوى المرئي والمكتوب، مدرب في مجال التصميم و التصوير و تحرير الفيديو، خريج جامعة الحسن الثاني، حاصل على شهادات من مراكز التدريب ISLI و Google وYoutube وEdraak، مؤسس أزيد من 4 قنوات يوتيوب ومواقع منذ سنة 2013، ويقدم خدماته عبر الإنترنت.

تعليقات