القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة

تحميل كتاب نظرية الفستق pdf فهد عامر الأحمدي

كتاب نظرية الفستق PDF


نظرية الفستق
نظرية الفستق


معلومات الكتاب


  • المؤلف : فهد عامر الأحمدي
  • عدد الصفحات : 338
  • اللغة : العربية
  • القسم : تنمية بشرية وتحفيز الذات
  • عدد الملفات : 2
  • حجم الملفات : 13.4 ميجا بايت
  • نوع الملفات : PDF
  • تاريخ إنشاء الملفات : 26 أغسطس 2017



وصف الكتاب :

يعتبر كتاب نظرية الفستق من أهم الكتب الحديثة التي رسمت طريق النجاح، من خلال تغيير طريقة التفكير ومن خلال تغيير كيفية النظر إلى الأمور والأشياء في أرض الواقع، فهو بمثابة الكتاب الذهبي الذي سيغير أكثر آرائك في عدة حقائق تعيشها، وطريقة تفكيرك في عدةوقائع تحدث في حياتك، لجعل هذه الأخيرة أفضل مما كانت عليه، وكيتستطيع ملئها بالطاقة الإيجابية أكثر.

حيث يشمل الكتاب 65 مجالاً كلٌ له علاقة بالآخر لخدمة موضوع الكتاب، وقد خصص فهد عامر الأحمدي لكل موضوع منهم خمس صفحات فصل فيها أهم الأمور بلُغة مبسطة ومتميزة باحترافيتها في إيصال المعلومة للقارئ بكل سلاسة.

يتطرق الكاتب فهد عامر الأحمدي من خلال كتابه "نظرية الفستق الجزء الأول" إلى عدة موضوعات تهتم بمجال علم النفس، من خلال العديد من المقالات المفرقة على فصول مرتبة، من قبيل البرمجة اللغوية العصبية وكذا طرق التفكير الإيجابي، كما أنه تحدث عن الوعي واللاوعي في السلوك الإنساني، وعدة ممارسات من شأنها المساهمة في تقوية الشخصية مما له العلاقة بالتنمية الذاتية بالخصوص.



حول الكاتب فهد عامر الأحمدي :

هو كاتب سعودي "المملكة العربية السعودية" ، ألف ثلاث مؤلفات منها "نظرية الفستق1" و "نظرية الفستق2" و "حول العالم1"، كما يطمح الكاتب إلى تأليف أجزاء جديدة من كُتبه بالخصوص "حول العالم".

لقد نشأ فهد عامر في المدينة المنورة حيث وُلِد، ترعرع بين الكتب وفي أجواءٍ دراسية وعلمية محضة، بحبه وشغفه للكتب وأنسها له، اكتسب إبداعه في الكتابة، فتحول من قارئ هاوي إلى كاتب ناجح.




Said Eljamali ☑️
Said Eljamali ☑️
متخصص في التسويق الإلكتروني، صناعة المحتوى المرئي والمكتوب، مدرب في مجال التصميم و التصوير و تحرير الفيديو، خريج جامعة الحسن الثاني، حاصل على شهادات من مراكز التدريب ISLI و Google وYoutube وEdraak، مؤسس أزيد من 4 قنوات يوتيوب ومواقع منذ سنة 2013، ويقدم خدماته عبر الإنترنت.

تعليقات