القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة

#1 شرح لوحة التحكم بلوجر - دورة احتراف بلوجر

#1 شرح لوحة التحكم بلوجر - دورة احتراف بلوجر
#1 شرح لوحة التحكم بلوجر - دورة احتراف بلوجر

 


في القائمة الجانبية مجموعة من الخيارات

الأول للإطلاع على المقالات المنشورة والتي في المسودة ، يمكنكم الحذف أو التعديل أو التصنيف في أقسام جديدة .
أما الثانية فهي كما هو مكتوب : الإحصائيات الخاصة بالموقع
ثم التعليقات : يمكن حذف أي تعليق سيء
بالنسبة للأرباح : يمكن ربط الموقع ببرنامج جوجل أدسنس إذا بدأ فيه التفاعل وتأتيه زيارات من محركات البحث حين إذٍ يمكن مراسلة جوجل لتنشء لكم حساب.
الصفحات هي مكان تواجد الصفحات الثابتة مثل : من نحن ، سياسة الخصوصية ، اتفاقية الإستخدام ، اتصل بنا، والتي قمت بإضافتها، يمكن لكم تعديلها كما تشاؤون كما يمكن لكم إضافة صفحات جديدة أ حذف أي صفحة
التنسيق يمكن من خلاله تنظيم الإضافات التي تظهر في صفحة الموقع، يمكن تحريك أي إضافة للأعلى أو الأسفل كما يمكن إضافة أي كود أو حذف أي شيء.
المظهر، يستحسن أن يتم التعامل معه بحرص لأنه قديتم حذف القالب، فيمكنك قبل القيام بأية تعديلات في خانة أكواد html أن تأخذ نسخة احتياطية تنزلها على الجهاز وإذا حدث أي خطأ في الموقع تقومون فقط باسترجاع النسخة التي تم تنزيلها، ويمكن تخصيص الموقع بتعديل الألوان وغيره، كما يمكن إضافة أكواد الإضافات هنا بدل صفحة التخطيط، لكن أفضل التخطيط لأنها آمنة على القالب.
في الإعدادات يمكن تعديل اسم الموقع ورابطة وإعدادات السيو والوصف، كما يمكن ضبط كل الإعدادات التقنية.
قائمة القراءة في حال كنت تتابع أي مدونة على بلوجر ستظهر قائمة بمقالاتها الجديدة.
عرض المدونة لأجل معاينة شكل موقعك وكيف يراه الزوار.
Said Eljamali ☑️
Said Eljamali ☑️
متخصص في التسويق الإلكتروني، صناعة المحتوى المرئي والمكتوب، مدرب في مجال التصميم و التصوير و تحرير الفيديو، خريج جامعة الحسن الثاني، حاصل على شهادات من مراكز التدريب ISLI و Google وYoutube وEdraak، مؤسس أزيد من 4 قنوات يوتيوب ومواقع منذ سنة 2013، ويقدم خدماته عبر الإنترنت.

تعليقات