القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة

الأردن : ضبط 97 مطلوبا بينهم 5 من المصنفين بالخطرين جدا بقضايا الاتاوات وترويع المواطنين

 السعودي الإخباري :- لغاية الآن تم إلقاء القبض على عدد كبير من الأشخاص المتهمين مباشرة وآخرين مشتبه بهم في قضية الاتاوات وترويع المواطنين حسبما أدلى به الناطق الرسمي باسم مديرية الأمن الأردنية، وقد تم التأكيد في وقت سابق على خطورة هؤلاء الأشخاص المطلوبين بشدة من أجل تطبيق العدالة في حقهم حسب القوانين الجاري بها العمل والعقوبات المنصوص عليها في القانون الجنائي.



الأردن ضبط 97 مطلوبا من بينهم 5 المصنفين بالخطرين جداً بقضايا الاتاوات وترويع المواطنين
الأردن ضبط 97 مطلوبا من بينهم 5 المصنفين بالخطرين جداً بقضايا الاتاوات وترويع المواطنين




وقد تم إلقاء القبض إلى حد الساعة على ما عددة 92 شخصاً وعدد آخرين من الشبوهين في ارتكابهم لهذه الجريمة، بالغضافة إلى 56 شخصاً مطلوبين بقضايا شبيهة أو لها علاقة مشابهة بهذه الجرائم، ثم 5 أشخاص قد صنّفتهم مديرية الأمن العام بأنهم الخطيرين على الإطلاق.



كما اشار ذات الناطق الإعلامي إلى مجموعة من المعلومات المهمة والمطمأنة للمواطنين، أبرزها تمشيط كل الأماكن والمناطق من أجل إلقاء القبض على بقية المجرمين المطلوبين للعدالة والإحتفاظ بالمشبوهين لحين التوصل إلى قرار نهائي يفيد اشتراكهم في الجرائم المنسوبة إليهم بدليل أو إطلاق سراحهم إن تبينت برائتهم وعدم توصل المحكمة إلى دليل يفيد بتورط المشتبه بهم في قضايا الاتاوات وترويع المواطنين.




بينما أكد المصدر على إعراب المديرية العامة للأمن على امتنانها لكافة المواطنين الذين ساهموا في تعزيز الأمن والسلامة ومساعدة القائمين على الأمن العام في الوصول إلى أي شخص متورط في الجرائم التي تزعزع أمن وأمان الوطن، وهذا دليل على الحب الكبير الذي يكِنُّهُ أبناءه له والنابع من قلب صافي مدافع عن وحدته وصامداً في وجه العدو.

Said Eljamali ☑️
Said Eljamali ☑️
متخصص في التسويق الإلكتروني، صناعة المحتوى المرئي والمكتوب، مدرب في مجال التصميم و التصوير و تحرير الفيديو، خريج جامعة الحسن الثاني، حاصل على شهادات من مراكز التدريب ISLI و Google وYoutube وEdraak، مؤسس أزيد من 4 قنوات يوتيوب ومواقع منذ سنة 2013، ويقدم خدماته عبر الإنترنت.

تعليقات