القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة

عاصفة قوية تغطي سماء ضواحي مدينة الدار البيضاء بغبار كثيف يرعب ساكنة أولاد أحمد

عاصفة قوية تغطي سماء ضواحي مدينة الدار البيضاء بغبار كثيف يرعب ساكنة أولاد أحمد
عاصفة قوية تغطي سماء ضواحي مدينة الدار البيضاء بغبار كثيف يرعب ساكنة أولاد أحمد



السعودي الإخباري :- شهدت منطقة أولاد أحمد في ضواحي مدينة الدار البيضاء المغربية هبوب رياح قوية أثار عاصفة شبه رملية في المنطقة، حي انتشر الغبار ليغطي السماء مما جعل الساكنة تخاف من حدوث أية أضرار كارثيرة طبيعية جراء هذه العاصفة التي يصفها الخبراء في مجال الطقس والأحوال الجوية بالعادية والموسمية، بينما استاء الكثيرون من انتشار الغبار في المنازل بعد دخوله من جوانب النوافذ والأبواب وفتحات التهوية بشكل كبير.

إلا أن هذا قدر الله عز وجل وجند من جنود الله، فالرياح لا تسخر إلا بعلمه وبإذنه سبحانه وتعالى، وقد شهدت المنطقة هطول أمطار كثيفة بالليل بينما صارت السماء صافية مع رياح خفيفة في اليوم التالي.

بالفيديو : عاصفة قوية تغطي سماء ضواحي مدينة الدار البيضاء بغبار كثيف يرعب ساكنة أولاد أحمد



وقد أصابت العاصفة عدة مناطق أخرى على غرار الدار البيضاء كمراكش وأكادير والرباط، بينما أصيب سائق سيارة أجرى بحادث سير أدى لمقتله وإصابة الركاب بجروح بالغة الخطورة وقد تم نقلهم للمستشفى من أجل تلقي الإسعافات الأولية العلاج.



وكان سبب الحادث هو السرعة التي يسير بها السائق بالرغم من أنها قاونونية ومن جهة أخرى الرياح الكثيفة بسبب العاصفة حيث اهتزت السيارة عن الأرض بعض ميلمترات وعند محاولة الإستدارة مع الطريق المنعرج تم فقد التوازن مع السيارة وانحرفت عن الطريق مما سبب اصطدامها بالحواجز الطرقية المعدنية وانقلاب السيارة.
Said Eljamali ☑️
Said Eljamali ☑️
متخصص في التسويق الإلكتروني، صناعة المحتوى المرئي والمكتوب، مدرب في مجال التصميم و التصوير و تحرير الفيديو، خريج جامعة الحسن الثاني، حاصل على شهادات من مراكز التدريب ISLI و Google وYoutube وEdraak، مؤسس أزيد من 4 قنوات يوتيوب ومواقع منذ سنة 2013، ويقدم خدماته عبر الإنترنت.

تعليقات