القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة

سائق طاكسي سكران دخل في الناس وهرب خلا السيارة في عين السبع

المغرب : وردنا خبر عاجل الآن مفاده وقوع حادث سير ربما قد يكون مرتبطاً أو له علاقة بعملية سرقة تم فيها السطو على سيارة أجرة حمراء من النوع الصغير في مدينة الدار البيضاء بالمغرب.





حيث يوضح مقطع صوتي أرسله لنا مراسلنا الحر عبر الواتس آب يخبر فيه عن الحادث بعد معاينته في عين المكان، ويوضح في التسجيل الصوتي والصورتين المرفقتين أن منطقة عين السبع في مدينة الدار البيضاء شهدت حادث سير مروع مساء اليوم على الساعة 21:00 بتوقيت غرينيتش.


تسبب في الحادث سائق سيارة أجرة حمراء تحت تأثير الكحول، حيث رآه المارة على حالة سكر حين هروبه وتركه للسيارة في الشارع، فقد أصاب سائق دراجة نارية من النوع الصيني، وسيارة أخرى من نوع "كليو" كانت مركونة في جنب الشارع.


وقد أوقف السائق السيارة راكناً إياها في نفس المكان والدراجة النارية تحت عجلاتها بجانب السيارة الأخرى المتأذية، فقام بالهروب تاركا السيارة في منطقة "عين السبع" الذي طرأ فيه الحادث.


نرجوا من رجال الأمن الوطني التوجه إلى عين المكان لمعاينة الحادث وتسجيل الملاحظات للقبض على الجاني وإنقاذ صاحب الدراجة المصاب.


ويذكر أن رقم رخصة سيارة الأجرة التي ستقها الجاني هو 3464 فالسيارة الآن مفتوحة وبها مفاتيحها متروكة بدون سائق.


بالفيديو خبر عاجل : "سائق طاكسي سكران دخل في الناس وهرب خلا السيارة في عين السبع"


99999999

سعيد الجمالي - Said Eljamali ☑️
سعيد الجمالي - Said Eljamali ☑️
شاب مغربي، متخصص في التسويق الإلكتروني، صناعة المحتوى المرئي والمكتوب، مهووس بالتقنية والتصميم التصوير و تحرير الفيديو منذ سنة 2013، خريج جامعة الحسن الثاني، حاصل على شهادات من مراكز التدريب ISLI و Google وYoutube وEdraak، مؤسس أزيد من 4 قنوات يوتيوب ومواقع، ويقدم خدماته عبر الإنترنت.

تعليقات