القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة

قصة نجاح الشاب "يونس بري" في التجارة الإلكترونية

قصة نجاح يونس بري - مدونة شبكة ملوك التسويق
قصة الشاب المغربي يونس بري في التجارة الإلكترونية



النجاح في المشاريع الشخصية تعد من أكثر التحديات التي تواجه الأشخاص المبتدئين، كما أن المحترفين في أي مجال كان لا يسهل عليهم تجاوز هذا التحدي، وبالخصوص أثناء عدم إيجاد المستثمرين، فيكون لدى الشخص طريقان لا ثالث لهما، إما إكمال المسيرة بمجهود مضاعف والصبر والدراسة أكثر والتجربة للوصول إلى الأهداف المطلوبة، وإما المضي قدماً في الطريق ونسيان الأهداف التي كانت مرسومة منذ فترة معينة،  ولكن الشاب الذي معنا في هذا المقال هو "يونس بري" من المغرب، حيث شارك على حسابه الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"  نبذة عن قصته للثلاث سنوات الأخيرة حول نجاح حصل عليه كمقاول ذاتي عبر الإنترنت.


توحشتوو مقالاتي 🥰🔥

قبل متقراا شووف بناادم زيان .. ما بين الصور تقريبا 3 سنوااات .







الاوقات الصعبة لي تتكون عندك فيها اهداف و طموح هي اكتر وقت خايبة ليك حيت كضرب تمارة ديال بصح و كتزيد فوق هادشي كامل ناس مال هدا مبقاش كيخرج ... جاه توحد ... خاصو يداوآ ... نتا كتكووون شخصية ضعيفة تكتقويها و كتخرج من جديد و تيقووولووو داك دري كيدار ليها داك ديري اي حاجة حتاجها يجيبها داك دري كاين تبارك الله عليه ... و هنا هداك لي كان يقول عليك مريض بتوحد ولا ولا ... كيحس براسووو هو لي مريض حيت ضربتي تمارة وبانت نتيجة ..


لابد ان المكان لي فيه نتا ولا قيمة لي فيها نتا عند راسك غادي تقدم شيئا ف شيئا .. السر وراء كل شيء تمارة و قرايا و خدمة خاصك تعدب راسك اه تعدبووو بسهير و تمااارة تتوصل و داك ساعة دير لي عجبك كتكووون وصلتي ...


مديرش فحال هادوك لي مآترين بدووووك المليارديا و دوك ل مليارديرا كيضربووو متلا سيغار جوان و ...شراب اي حاجة ... كتجي نتا كدير فحالووووو غا فالخااايب .. رجع ملياردير بعدا عاد شوف داكشي لاخر ماشي كتخد لحاجة من لتحت تاعها ... متكووونش مريض .. سد عليك تعرف علا ناس خدم ع راسك ... و نهار اتحس براسك تحسنتي ... قوليه منين كنا كنخدمووو فين كنتووو نتوما ... و كنكتب كنكتب ندوز معنى النجاح بالنسبة ليا ... هو متلا لعام لي فات خدمتي و دمرت في عام كامل و جبتي 5000$ ف عام .. و لي عام لي موراه خدمتي و كافحتي و جبتي 5001$ راك غادي مزيان و راك ناجح ... لانك تحسنتي ولو ب 0.01٪ او اقل ... المهم كاين تحسن .... و سلام خير الختام ... و نساو عليا دوك لي تيبدا عليك مدفكر و هدرا و كدوووب و اغراءاات و فلخر تيقليك ... اتهلاو ..


من تمارة كيتصنعوو رجال


كان معاكم بري ولد لحاج الله يرحمووو


Said Eljamali ☑️
Said Eljamali ☑️
متخصص في التسويق الإلكتروني، صناعة المحتوى المرئي والمكتوب، مدرب في مجال التصميم و التصوير و تحرير الفيديو، خريج جامعة الحسن الثاني، حاصل على شهادات من مراكز التدريب ISLI و Google وYoutube وEdraak، مؤسس أزيد من 4 قنوات يوتيوب ومواقع منذ سنة 2013، ويقدم خدماته عبر الإنترنت.

تعليقات