القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة

شباك التذاكر: فيلم Super Mario Bros. يسجل مرة أخرى مبلغًا ضخمًا يبلغ 87 مليون دولار ، ويتخبط فيلم Renfield بحصوله على 7.7 مليون دولار لأول مرة

 

شباك التذاكر: فيلم Super Mario Bros. يسجل مرة أخرى مبلغًا ضخمًا يبلغ 87 مليون دولار ، ويتخبط فيلم Renfield بحصوله على 7.7 مليون دولار لأول مرة
شباك التذاكر: فيلم Super Mario Bros. يسجل مرة أخرى مبلغًا ضخمًا يبلغ 87 مليون دولار ، ويتخبط فيلم Renfield بحصوله على 7.7 مليون دولار لأول مرة



Super Mario Bros. Movie منافسيه في شباك التذاكر في الغبار ، حيث سجل 87 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الثانية من إطلاقه. انخفضت مبيعات التذاكر بنسبة 41٪ فقط منذ بدايتها ، مما أدى إلى أفضل رحلة لطالب في السنة الثانية على الإطلاق لفيلم رسوم متحركة. حتى الآن ، حقق تكيف ألعاب الفيديو أرباحًا بلغت 347.8 مليون دولار في أمريكا الشمالية و 678 مليون دولار على مستوى العالم.

ظل "ماريو" قوياً حتى مع دخول العديد من الأفلام الجديدة في السباق المسرحي ، بنتائج متفاوتة. في نهاية مفاجئة ، حل فيلم الكوميديا ​​الرعب الكوميدي "رينفيلد" من يونيفرسال ، والذي يرى نيكولاس كيج في دور الكونت دراكولا ونيكولاس هولت كأتباعه المتمردين ، في المركز الرابع محققًا 7.7 مليون دولار من 3375 موقعًا. مع اقتراب عطلة نهاية الأسبوع ، بدا أن الفيلم سيحتل المرتبة الثانية. وبدلاً من ذلك ، وصل فيلم "رينفيلد" وراء فيلم الإثارة الشيطاني المصنف من فئة R من سوني "The Pope's Exorcist" ، والذي كان أقل قليلاً من التوقعات بحصوله على 9.1 مليون دولار ، وفيلم Lionsgate "John Wick: Chapter 4."




إنها بداية ضعيفة بشكل خاص لـ "رينفيلد" لأن الفيلم كلف 65 مليون دولار لصنعه وعشرات الملايين أخرى في السوق. سيكافح من أجل الزحف للخروج من اللون الأسود في مساره المسرحي. وحصل الفيلم على علامة CinemaScore "B" الفاترة ، والتي لا تبشر بالخير من حيث الحديث الشفهي.

أخرج كريس مكاي "رينفيلد" ، وهو فيلم حديث عن قصة خادم دراكولا المخلص ، الذي يحاول إنهاء علاقته بالاعتماد على الكونت بعد قرون من العبودية. كانت Universal تحاول تجديد شعرها الوحوش ، استنادًا إلى شخصيات من قبوها الواسع من الشخصيات الأسطورية ، بعد الفشل التجاري لطرح توم كروز الجديد "المومياء". لكن النتائج كانت مختلطة. حتى الآن ، حقق فيلم الإثارة المنخفض الميزانية "The Invisible Man" لعام 2020 ، بطولة إليزابيث موس ، نجاحًا كبيرًا.




 David A. Gross ، الذي يدير شركة Franchise Entertainment Research الاستشارية للأفلام: "هذه بداية فاترة لكوميديا ​​الرعب". كان إنتاج "رينفيلد" مكلفًا. هذا صعود طويل نحو الربحية ، حتى مع وجود أعمال ثانوية قوية ".

وبالمقارنة ، فإن فيلم The Pope's Exorcist يكلف 18 مليون دولار ، لذلك لديه طريق أسهل لاسترداد تكاليفه. لم تكن تقييمات "The Pope's Exorcist" متحمسة أيضًا (لديها 47٪ على Rotten Tomatoes) ، لكن المشاعر الانتقادية نادرًا ما تكون مهمة في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية لأفلام الرعب. (عطلات نهاية الأسبوع اللاحقة هي قصة أخرى).

يلعب راسل كرو دور البطولة في فيلم The Pope's Exorcist ، المستوحى من قصة كبير طارد الأرواح الشريرة في الفاتيكان ، الذي يحقق في حيازة طفل صغير بشكل مرعب وينتهي بكشف مؤامرة عمرها قرون حاول الكرسي الرسولي إخفاءها. كانت الجماهير مختلطة بالمثل ، لذلك حصل الفيلم على درجة سينمائية "B-".

مرة أخرى ، تنتمي عطلة نهاية الأسبوع إلى فيلم "The Super Mario Bros. Movie" ، والذي تم إعداده ليكون أول فيلم لعام 2023 يتخطى المليار دولار عالميًا. بعد عطلتي نهاية الأسبوع في دور العرض ، أصبح بالفعل الفيلم الأعلى ربحًا لهذا العام ، متجاوزًا فيلم "Ant-Man and the Wasp: Quantumania" (474 ​​مليون دولار). أصبحت "ماريو" أيضًا أكبر لعبة فيديو تم تعديلها في التاريخ ، حيث تجاوزت مجاميع لعبة "Warcraft" لعام 2016 (439 مليون دولار) و "بوكيمون: المحقق بيكاتشو" (449 مليون دولار).

يقول بول درغارابديان ، كبير المحللين في Comscore: "ربما يكون أفضل مؤشر على حماس الجمهور هو الانخفاض الثاني في عطلة نهاية الأسبوع". "سمح ذلك للفيلم بالسيطرة بقوة على سوق مزدحم بالوافدين الجدد - وجعله يبدو سهلاً."

في المركز الثالث ، أضاف فيلم "John Wick: Chapter 4" 7.925 مليون دولار في رابع أسبوع من إطلاقه. حتى الآن ، حقق تكملة الحركة بقيادة كيانو ريفز 160.1 مليون دولار في أمريكا الشمالية و 349 مليون دولار على مستوى العالم. تم تجاوزها رسميًا لعام 2019 بعنوان "John Wick: Chapter 3 - Parabellum" (328 مليون دولار) لتصبح صاحبة أعلى دخل من السلسلة.

أما الدراما الرياضية "Air" من أمازون ، التي أخرجها بن أفليك ، فقد حصدت المراكز الخمسة الأولى بحصولها على 7.7 مليون دولار من 3507 مسارح. يمكن أن تستبدل الأماكن بـ "رينفيلد" عندما يتم إحصاء الأرقام النهائية يوم الإثنين. مع مبيعات التذاكر هذه ، كسب فيلم "Air" 33.28 مليون دولار في شباك التذاكر المحلي و 54 مليون دولار في جميع أنحاء العالم. هذه ليست مبيعات تذاكر رائعة لفيلم ميزانيته 90 مليون دولار ، لكنه ليس إجماليًا رهيبًا للدراما المصنفة من فئة R.

في مكان آخر في شباك التذاكر ، افتتحت مغامرة Crunchyroll القادمة من الرسوم المتحركة "Suzume" بـ 5 ملايين دولار من 2170 مسارح. هذه بداية أقل بكثير من أفلام الأنيمي الحديثة الأخرى من Crunchyroll ، مثل أقساط "Demon Slayer" و 2022 "Dragon Ball Super: Super Hero" (22 مليون دولار). ومع ذلك ، فإن فيلم "Suzume" الذي أخرجه Makoto Shinkai ، له تقييمات رائعة وقام بالفعل بأعمال ضخمة في آسيا. تم إصداره العام الماضي في اليابان ، حيث حقق نجاحًا كبيرًا حيث حقق 104 ملايين دولار.

احتل فيلم "Suzume" المركز السابع متقدماً على الوافد الجديد الآخر ، "Mafia Mamma" في شارع Bleecker Street ، والذي حصل على 2.04 مليون دولار من 2،002 صالة عرض. تلعب توني كوليت دور البطولة في الفيلم الذي تمت مراجعته بشكل سيئ كأم معتدلة الخلق في الضواحي ورثت بشكل غير متوقع إمبراطورية المافيا الإيطالية لجدها الراحل.

في شباك التذاكر المستقل ، حقق أحدث محفز للقلق لـ Ari Aster "Beau Is Afraid" 320،396 دولارًا على أربع شاشات في نيويورك ولوس أنجلوس ، وهو ما يترجم إلى 80،099 دولارًا لكل شاشة - وهو أكبر متوسط ​​عرض مسرحي في العام. يأمل فيلم A24 ، الذي يقوم ببطولته Joaquin Phoenix كرجل يتحمل الكثير من المعاناة في طريقه إلى جنازة والدته ، في الحفاظ على هذا الزخم بينما يتوسع في جميع أنحاء البلاد في نهاية الأسبوع المقبل.



المصادر

الكاتب : ريبيكا روبين

ترجمة : سعيد الجمالي

فاريتي Variety


Said Eljamali ☑️
Said Eljamali ☑️
متخصص في التسويق الإلكتروني، صناعة المحتوى المرئي والمكتوب، مدرب في مجال التصميم و التصوير و تحرير الفيديو، خريج جامعة الحسن الثاني، حاصل على شهادات من مراكز التدريب ISLI و Google وYoutube وEdraak، مؤسس أزيد من 4 قنوات يوتيوب ومواقع منذ سنة 2013، ويقدم خدماته عبر الإنترنت.

تعليقات