القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة

كيفية الحصول على علامة التحقق من صفحة أو حساب فيسبوك بسهولة

كيفية وطريقة التحقق من صفحة أو حساب فيسبوك Facebook وتأكيدها بخطوات



كيفية الحصول على علامة التحقق من صفحة أو حساب فيسبوك بسهولة
كيفية الحصول على علامة التحقق من صفحة أو حساب فيسبوك بسهولة



هل عملك يعتمد على الترويج والتسويق للمنتجات أو خدماتك في الواقع على الفيس بوك؟

هل تتساءل عن كيفية جعل صفحتك على Facebook رسمية؟








إن التحقق من صفحة الأعمال المحلية يضيف انطباع وتصور من الشرعية والإحترافية في أعين المستخدمين لفيسبوك، وبجعل صفحتك على فيسبوك تم تأكيدها والتحقق منها ستجعل علامتك التجارية أكثر قوة من ذي قبل، ويمكن أن يساعد العملاء على الشعور بمزيد من الثقة عندما يتواصلون معك على Facebook.




في هذه المقالة ، ستكتشف كيفية التحقق من صحة صفحة Facebook المحلية الخاصة بك.




فوائد التحقق من صفحة الفيسبوك الخاصة بك وتأكيدها



على الرغم من أن علامة التحقق الزرقاء في Facebook تشير إلى صحة شخصية عامة أو شركة وسائط أو علامة تجارية عالمية (مثل REI) ، فإن علامة تحقق الرمادية تؤكد صحة مواقع محددة للشركات أو المؤسسات.





على غرار شارة التحقق الزرقاء المتوفرة للعلامات التجارية الرئيسية ، تتلقى الشركات المحلية التي تم التحقق منها (أو مواقع الامتياز) على Facebook شارة تحقق رمادية تظهر بجوار اسمها في نتائج البحث وعلى صفحتها.
على غرار شارة التحقق الزرقاء المتوفرة للعلامات التجارية الرئيسية ، تتلقى الشركات المحلية التي تم التحقق منها (أو مواقع الامتياز) على Facebook شارة تحقق رمادية تظهر بجوار اسمها في نتائج البحث وعلى صفحتها.




تتمثل الميزة الرئيسية لعلامة التحقق في أنها ستشير إلى المستخدمين بأن صفحة Facebook الخاصة بك مشروعة. لذلك ، إذا أنشأ شخص غير مصرح له صفحة بدليل لنشاطك التجاري ، فإن عدم وجود هذه الشارة سيشير إلى المستخدمين بأن الصفحة قد لا تكون صحيحة. بالإضافة إلى الشرعية ، يوفر التحقق أيضًا مصداقية وقوة ضمنية، وانتشار كبير للمنشورات مما يعود عليك بالفائدة خصوصا إذا كانت عبارة عن عروض لمنتجات قابلة للشراء أو خدمات مدفوعة، إذ ستقلل من حملاتك الإعلانية وقتها.








في حين أنه من غير الممكن قياس تأثير الشارة الرمادية مباشرةً ، إلا أن هناك بعض الفوائد التي ستلاحظها فورا منها :



  • تضيف الشارة الرمادية مصداقية فورية لصفحة أعمالك.
  • سيعرف المستخدمون أنهم يتلقون تحديثات مباشرة من نشاطك التجاري وليس من حساب معجب أو من مصدر آخر غير رسمي.
  • إذا أراد المستخدمون التحدث مباشرة إلى نشاطك التجاري بشأن الشكاوى أو الإرجاع أو احتياجات خدمة العملاء العامة ، فسيعرفون أنهم في المكان الصحيح.
  • ستحتل صفحتك على Facebook مرتبة أعلى في نتائج البحث.







يحتوي موقع PF Chang’s Syracuse، NY على شارة رمادية للدلالة على العملاء بأنه تم التعرف عليه كصفحة على Facebook تم التحقق منها لموقع الامتياز.
يحتوي موقع PF Chang’s Syracuse، NY على شارة رمادية للدلالة على العملاء بأنه تم التعرف عليه كصفحة على Facebook تم التحقق منها لموقع الامتياز.





هل أنت مستعد للحصول على التحقق من صفحة Facebook الخاصة بقطاع البيع بالتجزئة المحلي لديك باستخدام علامة تأكيد أو "تم التحقق منه" باللون الرمادي؟ إليك الطريقة.




ملاحظة: لم يتم نشر هذه الميزة على مستوى العالم بعد.



قم بطلب التحقق من صفحتك على الفيسبوك في موقع فيسبوك

أولاً ، اذهب إلى صفحتك على Facebook. على الجوّال ، انقر على "تعديل الإعدادات" ؛ على سطح المكتب ، انتقل إلى الإعدادات.




على الجوّال ، تفضل بزيارة صفحتك على Facebook وانقر على النقاط الثلاث للكشف عن "تعديل الإعدادات". على سطح المكتب ، يمكنك ببساطة النقر فوق الإعدادات.
على الجوّال ، تفضل بزيارة صفحتك على Facebook وانقر على النقاط الثلاث للكشف عن "تعديل الإعدادات". على سطح المكتب ، يمكنك ببساطة النقر فوق الإعدادات.








ضمن الإعدادات ، انقر على عام.




ضمن "الإعدادات" ، انقر أو انقر على "عام" لإظهار ميزة "التحقق من الصفحة" لصفحتك على Facebook.
ضمن "الإعدادات" ، انقر أو انقر على "عام" لإظهار ميزة "التحقق من الصفحة" لصفحتك على Facebook.



ابحث عن التحقق من الصفحة وانقر على التحقق من صفحتك.


ابحث عن التحقق من الصفحة وانقر فوق التحقق من صفحتك مباشرة أسفل ذلك.
ابحث عن التحقق من الصفحة وانقر فوق التحقق من صفحتك مباشرة أسفل ذلك.









بعد ذلك ، أدخل رقم هاتف نشاطك التجاري في مربع النص وانقر على الاتصال بي الآن. بدلاً من ذلك ، انقر فوق الزر "التحقق من هذه الصفحة مع المستندات" بدلاً من ذلك فوق زر "اتصل بي الآن" وتحميل صورة لمستند رسمي يحتوي على اسم وعنوان نشاط نشاطك التجاري.


أدخل رقم هاتفك وانقر فوق الاتصال بي الآن. تأكد من أن هاتفك جاهز للإجابة على المكالمة من Facebook.
أدخل رقم هاتفك وانقر فوق الاتصال بي الآن. تأكد من أن هاتفك جاهز للإجابة على المكالمة من Facebook.






انتظر مكالمة هاتفية من Facebook وتأكد من كتابة رمز التحقق المكون من 4 أرقام الذي تتلقاه.


انتظر المكالمة من Facebook واكتب رمز التحقق المكون من 4 أرقام الذي قدمته.
انتظر المكالمة من Facebook واكتب رمز التحقق المكون من 4 أرقام الذي قدمته.









ثم أدخل رمز التحقق المكون من 4 أرقام (كما هو موضح أدناه) وانقر فوق متابعة.



أدخل رمز التحقق الذي تلقيته من Facebook وانقر على "متابعة".
أدخل رمز التحقق الذي تلقيته من Facebook وانقر على "متابعة".







إذا سارت الأمور على ما يرام ، فسترى رسالة تفيد بأن صفحتك قد تم التحقق منها.



سترى رسالة تفيد بأنه تم التحقق من صفحتك على Facebook.
سترى رسالة تفيد بأنه تم التحقق من صفحتك على Facebook.






إذا انتقلت إلى صفحتك على Facebook ، فستجد الآن علامة تحقق رمادية بجوار اسم نشاطك التجاري للإشارة إلى أن صفحتك قد تم التحقق منها.




يجب أن يكون لصفحة الفيسبوك الخاصة بك الآن علامة تحقق رمادية ، مما يدل على أنه تم التحقق منها.
يجب أن يكون لصفحة الفيسبوك الخاصة بك الآن علامة تحقق رمادية ، مما يدل على أنه تم التحقق منها.









هذا كل ما يتطلبه الأمر لإضافة طبقة أخرى من الشرعية والمهنية إلى صفحة شركتك على Facebook. ستظهر علامة التحقق الرمادية بجوار اسمك في صفحتك وفي نتائج البحث ، ولكن بخلاف شارات التحقق الزرقاء ، لن ترى علامة الاختيار الرمادية في مشاركاتك أو عندما ترد في التعليقات.





لاحظ أن صفحة Facebook على ImprovBroadway تحتوي على علامة اختيار رمادية بجانب اسمها في الأعلى ؛ ومع ذلك ، لا تظهر علامة الاختيار إلى جانب الاسم في المشاركات أو التعليقات.
لاحظ أن صفحة Facebook على ImprovBroadway تحتوي على علامة اختيار رمادية بجانب اسمها في الأعلى ؛ ومع ذلك ، لا تظهر علامة الاختيار إلى جانب الاسم في المشاركات أو التعليقات.







استنتاج وختاما لمقالة طريقة التحقق وتأكيد صفحات فيسبوك :


من خلال تنفيذ Facebook لبيانات تتبع الموقع والتعليقات والمنصات والكثير من الإضافات التي ستضاف لصفحتك ستسهل عليك العمل، ودمج زر "الشراء الآن" الخاص بالشركات ، من المهم أن تبدو صفحتك رسمية.

خذ بضع دقائق اليوم للتحقق من صفحة نشاطك التجاري على Facebook (حتى إذا لم تكن محلية في أمريكا) لأنه سيكون له بعض التأثير على نفوذك ومبيعاتك على المدى الطويل.









ماذا تعتقد؟ هل ستتحقق من صفحتك المحلية على Facebook؟ كيف سيساعد هذا في بناء المصداقية مع عملائك على Facebook؟ شارك أفكارك في التعليقات أدناه.




المصدر :
How to Verify a Facebook Page for a Local Business   by Dennis Yu on Social Media Examiner.
How to Verify a Facebook Page for a Local Business
 by Dennis Yu on Social Media Examiner.

تعليقات