القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة

حساب المواطن : السبب مراجعة أسعار البنزين ردا على شكاوى نقص الدعم

حساب المواطن : السبب مراجعة أسعار البنزين ردا على شكاوى نقص الدعم
حساب المواطن : السبب مراجعة أسعار البنزين ردا على شكاوى نقص الدعم



شرع حساب المواطن بإيداع الدعم الخاص بنوفمبر في إطار برنامج حساب المواطن، لكي يستفيد منه من قد تمت الموافقة على طلباتهم من أجل الحصول على حساب المواطن أو تفعيله.


إلى متى سيستمر إيداع الدعم ؟
ويستمر إيداع الدعم في حساب المواطن إلى غاية نهاية يوم الأحد إن شاء الله ، ويرد في تغريدة بصفحة حساب المواطن في تويتر على شكاوى نقص الدعم ويقول أن السبب هو مراجعة أسعار البنزين.




استمرار شكاوى المواطنين المستفيدين من الدعم في حساب المواطن

وقد تم تسجيل العديد من الشكاوى من طرف الذين استفادوا من هذا الحساب بسبب نقص الدعم وانخفاض الأرقام في حساب المواطن الخاص بهم، كما وقد تم الرد من طرف البرنامج بشكل فوري واستعجالي لاطمئنان المواطنين.





ومن بين أهم الشكاوى قول أحد المستفيدين منهذا البرنامج :
"العديد من الناس قد تم انتقاص دعمهم بشكل كبير ومن بينهم أنا فقد تم نقص 17 ريالاً من حسابي، وكلما شكى لكم أي شخص تردون عليه كي يتصل .."




وتابع هذا المواطن بأن اقترح على برنامج حساب المواطن ما يلي:
"رجاءً من مديري حساب المواطن أن يقوموا ببيان الخصم قبل أن يتم الإيداع، من أجل أن يستفيد كل السعوديون وكي لا تواجهوا أية شكاوى حول نقص الدعم في حساب المواطن، وفي نفس الوقت يمكنكم الإستفادة من ربح الوقت من أجل استقبال مكالمات أخرى تهم مواضيع أهم من طرف المواطنين.."



ما هو سبب نقص الدعم في حساب المواطن ؟

كما رد القائمين على برنامج حساب المواطن في تويتر بحساب مساعدة الزبناء على شكوى هذا المواطن :
"مرحباً بك ؛ بالنسبة للدعم الذي يتم تقديمه من خلال حساب المواطن المتعلق بالبنزين، يختلف من فترة إلى فترة وذلك حسب التغير الطارئ على صعود ونزول الأسعار الخاصة بالبنزين، وذلك راجع كذلك إلى اطلاعنا بشكل دوري على أسعار البنزين"


يستمر إيداع الدعم في حساب المواطن إلى غاية نهاية يوم الأحد ، ويرد في صفحة حساب المواطن في تويتر على شكاوى نقص الدعم ويقول أن السبب هو مراجعة أسعار البنزين.

سعيد الجمالي - Said Eljamali ☑️
سعيد الجمالي - Said Eljamali ☑️
شاب مغربي، متخصص في التسويق الإلكتروني، صناعة المحتوى المرئي والمكتوب، مهووس بالتقنية والتصميم التصوير و تحرير الفيديو منذ سنة 2013، خريج جامعة الحسن الثاني، حاصل على شهادات من مراكز التدريب ISLI و Google وYoutube وEdraak، مؤسس أزيد من 4 قنوات يوتيوب ومواقع، ويقدم خدماته عبر الإنترنت.

تعليقات