القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة

تلخيص كتاب قصص الناجحين وتجاربهم من قاع الألم إلى قمة النجاح للدكتور أحمد بن سالم بادولان

مرحبا بكم إخواني محبي تلخيص الكتب مع تلخيص جديد وكتاب جديد، اليوم نقدم لكم ملخص لكتاب "قصص الناجحين وتجاربهم" من قاع الألم إلى قمة النجاح للكاتب العربي الدكتور أحمد بن سالم بادولان.



كتاب قصص الناجحين وتجاربهم للكاتب الدكتور أحمد بن سالم بادويلان
كتاب قصص الناجحين وتجاربهم للكاتب الدكتور أحمد بن سالم بادويلان



الكتاب يتناول جزئين مهمين وهما : الجزء النظري ويتناول فيه الكاتب شروط النجاح ومعايير النجاح وما هية النجاح اي معنى النجاح، وكذلك تطرق في هذا الفصل إلى صفات النجاح، وأما بالنسبة للجانب الثاني هو جانب تناول فيه قصص لأشخاص ناجحين منهم أشخاص ناجحين عرب ومنهم اجانب، هؤلاء من غيروا التاريخ وقاموا بالعديد من الأمور الرائعة في هذه الحياة، أو أنهم كانوا أشخاص عاديين جداً ويعانون من الفقر المدقع فصاروا أغنياء بعد مجهودات وخبرات قاموا بخوضها، واستفادوا منها، مما جعلهم يحققون نجاحات وطموحات كبيرة.



لننتقل إلى الجانب الأول من الكتاب يتناول كل ما هو متعلق بالنجاح وتحقيقه في الحياة، ودعم هذه الفقرات بعدد من المقولات، من قبيل : إذا رُكِلتَ من الخلف فاعلم بأنك في المقدمة.






وفي الجانب العملي تناول قصصاً كما أسلفنا الذر أنهم كانوا اشخاص فقراء وصاروا اشخاصاً اغنياء، وقد تطرق كذلك إلى قصص اشخاص معاقين أو من ذوو الإحتياجات الخاصة نجحوا في الحياة وحققوا نجاحات.


يعتبر هذا الكتاب من أكثر الكتب غنى معرفياً في مجال تطوير الذات والتحفيز نتمنى أن يكون قد نال إعجابكم.

المرجوا الإشتراك في قناتي الأولى "سعيد شو said show" ستستفيدوا منها بإذن الله فيها مقاطع مذعلة وسلسلات وبرامج أقدمها بمنتهى الروعة ستنال إعجابكم بالفعل.

Said Eljamali ☑️
Said Eljamali ☑️
متخصص في التسويق الإلكتروني، صناعة المحتوى المرئي والمكتوب، مدرب في مجال التصميم و التصوير و تحرير الفيديو، خريج جامعة الحسن الثاني، حاصل على شهادات من مراكز التدريب ISLI و Google وYoutube وEdraak، مؤسس أزيد من 4 قنوات يوتيوب ومواقع منذ سنة 2013، ويقدم خدماته عبر الإنترنت.

تعليقات