القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة

جيسون بورن: هل تم تأكيد الفيلم السادس؟ jason bourne 2019

في الوقت الذي تقترب فيه السلسلة المستمدة من أفلام جيسون بورن بسرعة ، يعترف المنتج التاريخي لهذه الملحمة بالعمل بنشاط على فيلم روائي جديد.


جيسون بورن: أكد الفيلم السادس؟ jason bourne 2019
يونيفرسال بيكتشرز انترناشيونال فرانس



قريبا فيلم جديد  جيسون بورن ؟ هذا هو تأكيد المنتج  بن سميث ، الذي شارك تاريخيا في المسلسل التالي وجميع أفلام الملحمة في ميكروفون Cinema Blend :


نحن نعمل حقا على فيلم آخر. ما الذي سنفعله به؟ هل سيتم توصيل هذا [بالسلسلة] داخل نفس الكون؟ تماما. تفاصيل كل هذا لا تزال سرية.



وكان جايسون بورن موضوع خمسة أفلام روائية بينهم أربعة يرتديها  مات دامون  ( هوية بورن ، سيادة بورن ،  وإنذار بورن و بورن ) واحدا تلو  جيريمي رينر   ( بورن ل الميراث ). أحدثت الحلقة الأولى التي أخرجها بول جرينجراس وآخرون من تأليف دوغ ليمان وتوني جيلروي ثورة في طريقة تصوير الحدث ، حيث اختارت الكاميرا الأقرب إلى الحدث ، وهي تحمل على الكتف ، يرافقها تحرير العصبي وقطع جدا.

في هذه المرحلة ، ما زال من غير الواضح ما إذا كان مات ديمون أو جيريمي رينر سيعودان. حصل الإصدار الأخير ، جيسون بورن ، على 415.5 مليون دولار في جميع أنحاء العالم ، أي ما يقرب من أفضل شباك التذاكر في الملحمة ، Revenge in the Skin ، والتي بلغ مجموعها 442.8 مليون دولار.

تستمر الملحمة الآن في سلسلة مع Treadstone ، الذي  يلعب برايان سميث دوره في اللقب. يجري تطوير جانب جديد من مشروع Treadstone (الذي أنشأه جيسون بورن) لتطوير قتلة لا يمكن إيقافهم وقوة عظمى. لاكتشافها على شبكة USA ، سوف تنتظر حتى 15 أكتوبر وحتى في فرنسا ، لأن المسلسل لم يتم شراؤه.



Said Eljamali ☑️
Said Eljamali ☑️
متخصص في التسويق الإلكتروني، صناعة المحتوى المرئي والمكتوب، مدرب في مجال التصميم و التصوير و تحرير الفيديو، خريج جامعة الحسن الثاني، حاصل على شهادات من مراكز التدريب ISLI و Google وYoutube وEdraak، مؤسس أزيد من 4 قنوات يوتيوب ومواقع منذ سنة 2013، ويقدم خدماته عبر الإنترنت.

تعليقات