القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة

Couvid-19 : ستة عشر حالة جديدة مؤكدة في المغرب ، 479 في المجموع Coronavirus

Covid-19 :16 حالة جديدة مؤكدة في المغرب ، 479 في المجموع Coronavirus
Covid-19 :16 حالة جديدة مؤكدة في المغرب ، 479 في المجموع Coronavirus
يوم 29 مارس 2020
تم تأكيد 16 حالة جديدة من حالات العدوى مع كورونافيروس جديد (COVID-19) في المغرب ، وبذلك تصل إلى 479 العدد الإجمالي لقضايا التلوث حتى الساعة 9:00 مساءً في هذا اليوم ، تعلن عن وزارة الصحة على بوابة WWW. COVIDMAROC.MA ".

ويبلغ عدد الوفيات الناجمة عن الفيروس التاجي 26 حالة ، في حين تم الشفاء من 13 حالة.

بالإضافة إلى ذلك ، ارتفع العدد الإجمالي للحالات المستبعدة بعد النتائج السلبية للتحليلات التي أجريت في المختبر إلى 1794 ، وفقًا للمصدر نفسه.

وتدعو الوزارة المواطنين إلى احترام قواعد النظافة والأمن الصحي والتدابير الوقائية التي تتخذها السلطات المغربية من خلال إظهار المسؤولية والوطنية، وعدم اتباع الإشاعات والأخبار الكاذبة التي يروج لها البعض في الشارع العام وفي مواقع التواصل الإجتماعي.

كما نشكر بدورنا وزارتي الصحة و الداخلية بالخصوص على المجهودات الجبارة التي تُبذل من جهتهما لمكافحة هذه الجائحة، كما نسأل الله عز وجل أن يحفظنا ويقينا شر فايروس كورونا وجميع المسلمين، وأن يشفي المرضى ويغفر للموتى ويكتب الله لهم أجر الشهداء والصالحين إنه على كل شيء قدير.

اقرأ أيضاً :

CNSS : بدأت عملية تعويض الموظف والمستفيدين من صندوق الضمان الإجتماعي

Said Eljamali ☑️
Said Eljamali ☑️
متخصص في التسويق الإلكتروني، صناعة المحتوى المرئي والمكتوب، مدرب في مجال التصميم و التصوير و تحرير الفيديو، خريج جامعة الحسن الثاني، حاصل على شهادات من مراكز التدريب ISLI و Google وYoutube وEdraak، مؤسس أزيد من 4 قنوات يوتيوب ومواقع منذ سنة 2013، ويقدم خدماته عبر الإنترنت.

تعليقات