القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة

اللاعبون Mbappé و Neymar أغلى لاعبي الأبطال في أوروبا

أغلى اللاعبين من الأندية البطولية في أوروبا
أغلى اللاعبين من الأندية البطولية في أوروبا


نجوم باريس سان كيليان مبابي ونيمار هما اللاعبان الأكثر قيمة بين القوى العاملة في الدفاع عن الأندية البطولية في البطولات الأوروبية الثماني الرئيسية.


في النوع 11 الذي أنشأته KPMG ، نجد Mbappé ، الذي تقدر قيمته بـ 225 مليون و نيمار ، تم تقييمه بـ 185 مليون. يضع برشلونة ثلاثة لاعبين هناك: ليونيل ميسي (180 مليون) وفرينكي دي جونغ (106) ومارك أندريه تير ستيجن (88). تظهر ثلاثة عناصر من مانشستر سيتي أيضًا في هذا الفريق النموذجي مع Kevin De Bruyne (130) و Rodrigo (72) و Aymeric Laporte (70).


النادي الإنجليزي هو الذي يمتلك أيضًا أفضل القوى العاملة الإجمالية قيمة مع 1.279 مليار يورو على وجه الخصوص بفضل رحيم سترلينج (150) وبرناردو سيلفا (92) ، غير موجود في 11. برشلونة يتبع 1.209 مليار (بما في ذلك 125 مليونًا لجريزمان ، ثاني أفضل لاعب في برشلونة خلف ميسي). باريس سان جيرمان في المركز الثالث بمبلغ 957 مليون يورو. خلف مبابي و نيمار ، يوجد ماركوينوس (61).


يبلغ متوسط ​​قيمة الفرق الفائزة 745 مليون يورو ، لكن الدراسة تكشف عن فوارق كبيرة. تبلغ قيمة فرق برشلونة ومانشستر سيتي وبي إس جي أكثر من 10 أضعاف تلك التي للبطل التركي جالاتاساري.


تكشف الدراسة أيضًا أن FC Barcelona سجل رقمًا قياسيًا قدره 839.5 مليون يورو في موسم 2018-2019 ومتقدمًا على باريس SG (636 مليون يورو) في أعلى 8.

إذا احتل النادي الإسباني المركز الأول في هذا التصنيف للأبطال بفارق مريح على باريس ، يتميز النادي الفرنسي بنمو مبيعاته بنسبة 17 ٪ في عام واحد.


لكن أياكس هو الذي أظهر أعلى معدل نمو (+ 117٪) ، ويرجع ذلك أساسًا إلى مساره الممتاز في دوري أبطال أوروبا (نصف النهائي). بشكل عام ، شهد الأبطال الثمانية زيادة كبيرة في إيراداتهم بفضل الزيادة في الإيرادات السمعية البصرية من دوري الأبطال.
Said Eljamali ☑️
Said Eljamali ☑️
متخصص في التسويق الإلكتروني، صناعة المحتوى المرئي والمكتوب، مدرب في مجال التصميم و التصوير و تحرير الفيديو، خريج جامعة الحسن الثاني، حاصل على شهادات من مراكز التدريب ISLI و Google وYoutube وEdraak، مؤسس أزيد من 4 قنوات يوتيوب ومواقع منذ سنة 2013، ويقدم خدماته عبر الإنترنت.

تعليقات