القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة

شائعة وفاة احمد بدير .. قنبلة اليوم جعلته يرد ساخراً من المواقع التي تنشر أخبار مزيفة

خلال الساعات القليلة الماضية شهدت مواقع التواصل الإجتماعي في مصر انتشار واسع لشائعة تداولها روادها مفادها أن الفنان المصري الشهير "احمد بدير" توفي، وقد أثارت الأخبار جدلاً كبيراً في الساحة الفنية وكذا الجماهيرية المتابعة للفنان الكبير احمد بدير، ولكن الجدل ليس بخصوص وفاته  بل بخصوص حقيقة الوفاة وصحتها..!!!




شائعة وفاة احمد بدير,اشرف زكي,اخبار بدير,الفنان احمد بدير,اخبار الفنانين,
شائعة وفاة احمد بدير




لقد جعلت الشائعة عددا من الفنانين والزملاء للفنان "احمد بدير" أن يتصلوا به شخصياً لكي يطمئنوا عليه وحتى من جهة الجمهور لم يقصر في حق الفنان المصري أحمد الذي انتظروا مسلسله الجديد "يا أنا يا جدوا" الذي تم تصويره لكي يتم عرضه في شهر رمضان الحالي 1441ه/2020م.





شائعة وفاة احمد بدير أثارت الجدل الواسع بين الجمهور حيث تبين بعد التدقيق والبحث أن الذي نشر الخبر الزائف هي مواقع وصفحات  مزورة في السوشل ميديا تعمل على نشر معلومات خاطئة وأخبار ومزيفة وشائعات ليس لها أي أساس من الصحة، وقد أخذ بعد ذلك "الفنان احمد بدير" يسخر من هذه الأخبار وأصحابها قائلاً:
هى الناس اللى بتطلع الشائعات دى عايزة إيه، وليه بيعملوا كدة، أنا الحمد لله بخير، وبشكر كل الجمهور والزملاء الذين أطمأنوا عبر مكالمات هاتفية عديدة فوجئت بها بين دقيقة والأخرى بمجرد انتشار الشائعة.




وقد قام الفنان المصري احمد بدير بالتأكيد على أنه في سلامة وصحة جيدة ويتمتع بإمضاء شهر رمضان الكريم في الحجر الصحي "منزله" برفقة أسرته، وأنه مستاء بشدة من مثل هذه الأفعال الصبيانية التي يقوم بها البعض في سبيل إشهار موقعه أو صفحاته على ظهر الناس.



أما فيما يخص المسلسل الرمضاني الجديد "يا أنا يا جدو" فقد انتهى مع المخرج السينمائي "عادل الأعصر" من إنهاء تصويره وإعداده قبل الايام القليلة الماضية ويتم عرضه حالياً بالشاشات التلفزيونية المصرية، وقد كان هذا العمل السينمائي المُعد لشهر رمضان المبارك من بطولة "سارة سلامة" وطارق صبري" و "محمد نجاتي".

شائعة وفاة احمد بدير,اشرف زكي,اخبار بدير,الفنان احمد بدير,اخبار الفنانين,
Said Eljamali ☑️
Said Eljamali ☑️
متخصص في التسويق الإلكتروني، صناعة المحتوى المرئي والمكتوب، مدرب في مجال التصميم و التصوير و تحرير الفيديو، خريج جامعة الحسن الثاني، حاصل على شهادات من مراكز التدريب ISLI و Google وYoutube وEdraak، مؤسس أزيد من 4 قنوات يوتيوب ومواقع منذ سنة 2013، ويقدم خدماته عبر الإنترنت.

تعليقات