القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة

"ليس لدينا نظام صحي" خبير السجون والأعراق البروفيسور إيسون قام بدراسات ميدانية عن COVID-19


 نواصل سلسلة مقالاتنا التي تستكشف الفوارق الصحية العرقية المكشوفة بواسطة COVID-19. في هذه المقابلة ، ندرس قضية الحبس كمصدر قلق للصحة العامة في الولايات المتحدة ، فضلاً عن الخسائر التي تلحق بالمجتمعات السوداء "الأمريكيين من أصل أفارقة" ، خاصة في سياق الوباء.


"ليس لدينا نظام صحي" خبير السجون والأعراق البروفيسور إيسون قام بدراسات ميدانية عن COVID-19
"ليس لدينا نظام صحي" خبير السجون والأعراق البروفيسور إيسون قام بدراسات ميدانية عن COVID-19



وفقًا لبعض البيانات الأخيرة ، من المرجح أن يموت الأمريكيون السود 2.4 مرة من COVID-19 من نظرائهم البيض ، و 2.2 مرة على الأرجح مثل الأمريكيين الآسيويين والأمريكيين اللاتينيين. كما اقترحت دراسات أخرى أن المجتمعات السوداء ، تليها مجتمعات لاتينيكس ، هي الأكثر تضررا من الوباء.

نحاول هنا فك تشابك بعض الآليات الكامنة وراء هذه الفوارق العرقية.


في حديثنا السابق حول COVID-19 التفاوتات الصحية المتعلقة بالعرق ، نقل البروفيسور تيفاني غرين عن عمل جون إيسون ، دكتوراه ، أستاذ مشارك في قسم علم الاجتماع في جامعة ويسكونسن ماديسون - للإشارة إلى أحد الآليات المحتملة.

يُظهر البحث المستمر الذي أجراه البروفيسور إيسون أن السود واللاتينكس يمثلون تمثيلًا زائدًا كضباط تصحيحات في سجون المقاطعات ويقترحون أن هؤلاء العمال ربما ينشرون الفيروسات التاجية الجديدة عن غير قصد.

تركز خبرة البروفيسور إيسون على السجن ، والوصول إلى الرعاية الصحية Covid 19، والتفاوتات الصحية عبر التواصل بين الريف والحضر. وهو أيضًا مدير مختبر العدالة بجامعة ويسكونسن ماديسون.



لقد قمنا بتحرير أسئلة المقابلة بخفة من أجل الوضوح.

هل يمكنك أن تخبرنا عن الدور الذي يلعبه الحبس في التأثير غير المتساوي الذي يحدثه COVID-19 على مجتمعات السود واللاتينكس؟ يشير بحثك إلى أن عددًا غير متناسب من ضباط الإصلاحيات قد يعمل دون قصد كناقلات سارس- CoV-2 في هذه المجتمعات ، هل يمكنك التفضل بتوضيح ذلك؟


البروفيسور إيسون: لقد أولينا الكثير من الاهتمام لمعدل السجن غير المتناسب للسود واللاتينكس في الولايات المتحدة - والأكثر من ذلك بالنسبة للسود. لذا ، في حين أن أكثر من 60٪ من الأمريكيين يعرفون شخصًا ما أو لديهم أحد أفراد الأسرة في السجن ، فهو يشبه 90٪ بالنسبة للأميركيين الأفارقة ، لذا فإن نطاق السجن الجماعي غير مسبوق.

ما هو غير مسبوق أيضًا في الولايات المتحدة مقارنة بأي دولة أخرى هو بناء السجون ، أو ما أسميه "ازدهار السجون" ، حيث قمنا ببناء أكثر من 1100 سجن [...] في حوالي 35 عامًا.

فقط مساحة اليابسة تزيد عن 600 ميل مربع من حيث عدد السجون وحجمها.

في هذا التوسع ، نَمَى الطاقم إلى 450.000 ضابط إصلاحيات ، وفي الدراسة الرئيسية الأخيرة التي أجريت حول هذا الأمر ، رأينا أن الأشخاص السود ، أكثر من اللاتكس ، يتم تمثيلهم بشكل مفرط في ضباط التصحيحات. كان الأشخاص السود تقريبًا ضعفهم ، 22 أو 23 ٪ من ضباط السجون كانوا من السود بينما كان 11 ٪ فقط من اللاتين.

يأتي السجناء من أي مكان عبر الولاية ، حيث يتم بناء معظم السجون من قبل الولايات. مصدر آخر للارتباك هو الاعتقاد بأن معظم السجون مملوكة للقطاع الخاص ، ولكن ما يقرب من 12-13 ٪ [...] مملوكة للقطاع الخاص ؛ الغالبية العظمى منهم مملوكة لمشغلي الدولة.
لذا قامت تكساس وجورجيا وفلوريدا ببناء معظم السجون. وفي تلك الأماكن ، في مجتمعات السود الريفية ، لديك عمال سود بشكل غير متناسب يخرجون من هذه المرافق، ولأنهم موظفون أساسيون من السود واللاتينكس ، فإنهم يعملون كناقلات لنقل المرض ، أكثر من السجناء.

لأنه في السجون ، لم نقم بفك الكثير من الأشخاص تحت COVID. لقد فعلنا المزيد من خلال السجون ، وهو نظام مختلف. في الولايات المتحدة ، يوجد حوالي 1.6 مليون شخص في السجن ، وحوالي 600000 آخرين في السجون المحلية.
حراس السجن [قد ينشرون الفيروس] على وجه الخصوص. وقد شكلت فريقًا من الباحثين ، والآن نجري تحليلات لمعرفة ما إذا كانت هذه الفرضية صحيحة وما إذا كانت ستستمر خلال أزمة COVID بأكملها.

لكن الأماكن التي بها سجون - قمت بالفعل بتحليلها - فإن هذه المقاطعات معدلات أعلى من COVID عن المقاطعات التي ليس لديها [سجون]، إذن هذا هو الوصف الأساسي ، وعلينا الآن أن ننظر لمعرفة عدد الحالات لكل منشأة وعامل.

هل يلعب نوع عقود العمل التي يعمل بها هؤلاء العمال دورًا أيضًا؟


البروفيسور جون إيسون: أعتقد أنهم سيفعلون [...] في كثير من الولايات ، قمت بتوحيد ضباط السجون ؛ وحتى إذا لم يكونوا نقابيين ، فإن مستوى الأجور لضابط السجون سيكون أفضل مقارنة بالوظائف الأخرى في الولاية. لذا ، في ولاية مثل أركنساس ، [...] سيكون أجر ضابط الإصلاح جيدًا مقارنة بمعظم الرواتب الأخرى.

لذا ، قد ترى اختلافًا ؛ قد ترى اختلافات ليس كثيرًا حسب حالة الموظف - مثل ما إذا كانت مؤقتة أم دائمة - ولكن ضباط الإصلاح يميلون إلى الحصول على وظيفة أقل مرونة مما قد يتصور المرء. أعتقد أن هناك سيولة أعلى في القطاع الخاص ، […] لذا يمكننا أن ننظر لمعرفة ما إذا كانت السجون المملوكة للقطاع الخاص لديها معدل إصابة أعلى.

[لست] متأكدًا مما إذا كان لدينا هذا المستوى من البيانات عن الموظفين الفرديين في هذه المرحلة ، ولكن هذا شيء يمكننا التحقيق فيه بالتأكيد. أعتقد أن هذا سؤال مثير للاهتمام وأتوقع أن أرى معدل إرسال أعلى في المرافق الخاصة.

هل واجهت أي مشاكل من حيث الوصول إلى بيانات COVID-19 موزعة حسب العرق في السجون؟


البروفيسور جون إيسون: ستكون السجون مختلفة قليلاً [ولكن] مع السجون ، نعم ، هناك صعوبة. لدي بالفعل مشروع آخر محليًا هنا في ماديسون ، ويسكونسن ، حيث أعطاني مأمور المقاطعة في داين ، بيانات عن السجن ، وينظر إلى العرق. وذلك لأنهم يحاولون بنشاط [تقليل عدد السجناء ؛ لقد خفضوا عدد الأشخاص المحبوسين في مرافقهم بأكثر من 40٪.

لكن السجون بشكل عام؟ لا ، من الصعب جدًا الحصول على هذه البيانات [للسجون] وبشكل منفصل تمامًا ، إذا ذهبت إلى مرافق احتجاز المهاجرين ، فمن المستحيل الحصول على بيانات جيدة عن ذلك. لدينا أنظمة جزائية متعددة في الولايات المتحدة ، [هناك] طرق متعددة لسجن الأشخاص.

[لدي] مشروع بحثي آخر حيث أبحث في [احتجاز المهاجرين] و [...] نفتقر إلى البيانات. سنرى الكثير من حالات الوفاة الناتجة عن احتجاز المهاجرين بسبب [نقص البيانات هذا].

"نقوم بالحصول على البيانات من مكتب السجون الفيدرالي يوميًا ، لدينا حالات COVID حسب كل منشأة ".
- الأستاذ جون إيسون



هل تلعب الزيارات العائلية دورًا في معدلات الانتقال ، أم أن هناك إجراءات للمسافة البعيدة لمنع حدوث ذلك؟


البروفيسور جون إيسون: أغلقت العديد من المرافق الزيارات. بدأوا أيضًا زيارات الفيديو [و] كان هناك بعض الضغط للحصول على مكالمات الفيديو والمكالمات الهاتفية مجانًا. قامت بعض البلديات بذلك ، بينما سمحت أخرى […] للشركات الخاصة بتشغيل [...] الهواتف وزيارات الفيديو في السجون.

[إذن] لديك شركات خاصة تقوم بتشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بك ومكالماتك الهاتفية ، وهي تفرض أسعارًا رمزية على أحبائك للبقاء على اتصال.

وقد ضغطت بعض الولايات ، وضغطت بعض البلديات المحلية من أجل مكالمات هاتفية مجانية وزيارات فيديو مجانية ، مما ساعد السجناء وأسرهم خلال هذه الأوقات الصعبة.


هل هناك أي أنظمة في السجون لاحتواء COVID ، على سبيل المثال ، الوصول إلى اختبار أو استخدام معدات الوقاية الشخصية ، وما إلى ذلك؟ ماذا يحدث للسجين إذا ظهرت عليه أعراض ، هل يتم تشجيعه على التقدم أم أنه من المحتمل أن يتجنب القيام بذلك خوفًا من التداعيات؟


البروفيسور جون إيسون: هنا تفشي ضخم في هذا السجن في ألاباما ، ويمكنني أن أتخيل سيناريو يخشى فيه السجناء من الانتقام وأن يُلقوا في عزلة [...] يمكنني أن أتخيل أن هذا صحيح في ألاباما.

القضية هي أن هناك وجهة نظر حول نظام السجون الأمريكي - لأننا نقود العالم في السجن - أن هناك نظام عدالة جنائية واحد أو نظام سجون واحد ، وأنه مخصخص للغاية. في حين أن هناك كيانات خاصة ، إلا أنها لا تتم خصخصتها ، ومعظمها تديره الدولة.

هناك 5٪ من سجوننا الفيدرالية ، و 82-84٪ تديرها الولايات ، ولديك الكثير من الاختلافات عبر نظام السجون. لذا ما هو صحيح بالنسبة للسجناء في ألاباما ، [قد لا يكون صحيحًا بالنسبة للسجناء في أماكن أخرى].

بعد أن كانت لدينا عدة حالات هنا في ماديسون ، قرر سجن المقاطعة المحلي أنهم يختبرون كل من كان مسجونا وكل حارس.

كاليفورنيا لا تزال تحت الإغلاق ، وأماكن مثل فلوريدا وتكساس ليست كذلك. ثم [هناك] احتجاجات [Black Lives Matter] الدولية فوق كل هذا.

ملاحظة المحرر: واصل البروفيسور إيسون مناقشة بعض النقاط المهمة المتعلقة بالتقاطعات بين الصحة العامة والسلامة العامة ، والتي سنتناولها في مقال في المستقبل.

 مثلما قلت عن "نظام السجون" أو "نظام العدالة الجنائية" - ليس لدينا نظام صحي. لدينا العديد من الأنظمة الصحية المتنافسة التي تهتم بتعظيم الربح. لهذا السبب بين الدول المتقدمة ، نتعرض لضربات شديدة - لأننا ممزقون للغاية.
- الأستاذ جون إيسون

ولا توجد انقسامات فقط على أسس عرقية ، ولكن أيضًا على طول الريف مقابل الحضر ، الشمال مقابل الجنوب ، كل هذه الأشياء مهمة.

مدى سوء نظام الصحة العامة لدينا: هنا العديد من الدراسات التي تظهر أن الأشخاص الذين دخلوا السجن - خاصة السود - لديهم متوسط ​​عمر أقل بسبب السجن.

ولكن هناك أيضًا نتائج تعويضية للذهاب إلى السجن ، كان أن الأشخاص الذين دخلوا السجن ، [...] الذين عاشوا في الأحياء الفقيرة ، الرجال السود خاصة [...] الذين لم يتمكنوا من الحصول على الرعاية الصحية [...] حسنت صحتهم في تلك الفترة القصيرة أثناء وجودهم في السجن.

هذا هو مدى فظاعة نظام الرعاية الصحية لدينا ، حيث يمكن للناس الحصول على الرعاية الصحية في السجن [لكن] لا يمكنهم تحمل تكاليفه في الخارج.

[أنا] أعمل على دراسة تبحث في سرطان البنكرياس. والأشخاص الذين هم على برنامج Medicaid - مما يعني أنهم فقراء - لديهم نتائج أسوأ لسرطان البنكرياس من الأشخاص الموجودين في السجن.
- الأستاذ جون إيسون

لدينا الكثير من الثغرات في نظام الرعاية الصحية، والعديد من الثغرات في نظام العدالة الجنائية لدينا ، بحيث لمعالجة القضايا في أيٍّ منها ، سيتعين علينا أن نتراجع ونتبع نهجًا أكثر شمولية - وإلا فإننا " سنكمل دوامة إهدار الدولار (لأن هذا هو ما يهتم به الناس في هذا البلد ، الدولار القذر).

يكلفنا عدم الكفاءة الناتج عن كل هذه الفجوات مليارات الدولارات بمليارات الدولارات -إذا كان هذا ما يهتم به الناس - ولكن يمكنك أن ترى كيف أنه يسمح أيضًا للناس بالوقوع في الإخفاقات بشتى المجالات و [أننا] نسمح بشكل أساسي لأجيال كاملة من الناس أن يموتوا.


إذا كنت فقيراً في هذا البلد وأنت في مجتمع ريفي ، وأنت شخص ملون ، فإن فرص حياتك لا تبدو جيدة.
- الأستاذ جون إيسون

وهذه الإخفاقات وعدم المسؤولية من طرف المسؤولين بشتى المجالات في الولايات المتحدة، كشفت  19COVID عنها بطرق لا يمكن تخيلها ، ولازال الوضع مستمر - فما سنراه من الولايات المتحدة لن يكون الأفضل.
ما لم نحصل على علاج اليوم ، فكلما طال هذا الأمر ، ازداد الأمر سوءًا.


ترجمة: سعيد الجمالي

المصدر :
Said Eljamali ☑️
Said Eljamali ☑️
متخصص في التسويق الإلكتروني، صناعة المحتوى المرئي والمكتوب، مدرب في مجال التصميم و التصوير و تحرير الفيديو، خريج جامعة الحسن الثاني، حاصل على شهادات من مراكز التدريب ISLI و Google وYoutube وEdraak، مؤسس أزيد من 4 قنوات يوتيوب ومواقع منذ سنة 2013، ويقدم خدماته عبر الإنترنت.

تعليقات