القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة

غرناطة ضد الريال ملخص المباراة والأهداف فى الدوري الاسباني

غرناطة ضد الريال ملخص المباراة والأهداف فى الدوري الاسباني
غرناطة ضد الريال ملخص المباراة والأهداف فى الدوري الاسباني



تفاصيل الأهداف التي تم تسجيلها بمرمى الفريقين غرناطة ضد ريال مدريد

الشوط الأول من المباراة بين الفريقين غرناطة وريال مدريد تم إنهائه بنتيجة تُشرِّف "الريال مدريد" ب 2 مقابل لا شيء.


والهدف الأول في الشوط الأول كان من نصيب اللاعب الفرنسي بالجناح الأيسر "فيرلاند ميندي" بعد محاولات عدة، وفي الأخير كسب فريق ريال مدريد أول هدف بعد بدأ المباراة بعشرة دقائق فقط، وقد كان الهدف الثاني ايضاً من نصيب ريال مدريد من طرف اللاعب "كريم بنزيما" في الدقيقة 16 بالشوط الأول، وذلك بعدعدة محاولات جماعية من الفريق الملكي لتستقر الكرة في آخر المطاف بشبّاك فريق غرناطة.


وأخيرا يسجل فريق غرناطة أول هدف له في 50 دقيقة من وقت بدأ المباراة من طرف اللاعب "دارون ماتشيز" محاولة منه في تدارك الموقف في الشوط الثاني، إلا أنه نجح فقط في تقليل الخسارة بالنتائج لكنه لم يستطع المعادلة أو الفوز.




ملخص مباراة غرناطة ضد الريال مدريد في الدوري الإسباني

أحرز فريق الريال مدريد تفوقاً في هذه الأثناء بحصوله على لقب الدوري الإسباني هذه السنة، وقد نجح في التفوق على الفريق المُستضيف "غرناطة" بتسجيله 2 أهداف في شبّاكه مقابل هدف واحد مساء أمس الإثنين بملعب "نويفو لوس كارمينيكس"، وقد تم إنهاء المباريات بالجولة 36 من الليجا بعدما تم إيقافها بسبب الوباء.





ترتيب فريق ريال مدريد و فريق غرناطة في الدوري الإسباني

الصدارة التي قوّاها فريق ريال مدريد بجدول الدوري الإسباني ساعده خلالها فوزه على فريق غرناطة لكي يكسب 83 نقطة، وتجاوز فريق برشلونة بما يعادل 4 نقاط، الذي كسب المركز الثاني في الدوري الإسباني بعد فوزه على فريق بلد الوليد بهدف واحد مقابل لا شيء بعدما استضافه، وأما بالنسبة لفريق غرناطة فقط استقر في المركز 10 بحصوله على خمسون نقطة فقط في الدوري الإسباني.


Said Eljamali ☑️
Said Eljamali ☑️
متخصص في التسويق الإلكتروني، صناعة المحتوى المرئي والمكتوب، مدرب في مجال التصميم و التصوير و تحرير الفيديو، خريج جامعة الحسن الثاني، حاصل على شهادات من مراكز التدريب ISLI و Google وYoutube وEdraak، مؤسس أزيد من 4 قنوات يوتيوب ومواقع منذ سنة 2013، ويقدم خدماته عبر الإنترنت.

تعليقات