القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة

فيديو : رقص ساخن جريء للفنانة الكويتية شمس احتفاء برفع حظر كورونا يثير الجدل

استاء العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو للفنانة "شمس" الكويتية التي نشرته هذا الأسبوع على حسابها في #سناب_شات والذي انتشر بدوره كالنار في الهشيم، بمواقع التواصل الإجتماعي بعدما قام عدد من متابعيها بمشاركته في صفحاتهم بمواقع التواصل.


رقصة جريئة للفنانة الكويتية شمس احتفاء برفع حظر كورونا - فيديو
رقصة جريئة للفنانة الكويتية شمس احتفاء برفع حظر كورونا - فيديو




وكان المقطع يُظهر الفنانة المطربة "شمس" وهي ترقص في طائرة قامت بحجز رحلة عن طريقها بشكل فردي بدون ركّاب آخرين، ومعها عدة هدايا وأغراض منزلية اصطحبتها عبر الطائرة صغيرة الحجم.




وقد صرحت بأنها تحتفل برفع الحظر عن الكويت بسبب فيروس كورونا، وزوال الحجر الصحي، فقامت بالإحاتفال بالفعل ووثّقت الإحتفال بالفيديو المصور بهاتفها الذكي، اثناء رقصها رقصاً مثير، بالرغم من ارتدائها ملابس ساترة للجسد إلا أن الكثير من الأشخاص استاؤوا من هذا السلوك قائلين بأنها ترتدي ملابس تبين ملامح جسدها ومفاصل جسمها وأنها ترقص بشكل غير عادي هذا إن كان الرقص مستحباً أصلاً.






وقال آخرون أن المطربة شمس الكويتية - والتي لها متابعين وجمهور داخل وخارج الكويت - "في هذا المقطع تستحمر جمهورها بهذه التصرفات ولا تحترم مرضى فيروس كورونا الذين لازالوا على فراش الإنعاش يصارعون الموت، ولا تكن أي احترام للذين ماتوا بسبب فايروس كوفيد 19، فالواجب علينا العزاء لأهالي المتضررين في كل المناطق العربية وليس الإحتفال بإجرائات رفع الحظر"؛ فجمهور شمس جمهور محترم ولم يألف سلوكياتها في الآونة الأخيرة، وقد أكدوا أن عليها الإعتذار من متابعيها، ومن مرضى فيروس كورونا.


شاهد بالفيديو جرأة الفنانة المطربة شمس الكويتية وهي تحتفل برفع الحظر


مما يثير الجدل بين جمهورها، نستغفر الله العظيم ، ونتأسف لعرض المقطع، إن كنت غير مهتم به لا تشاهده لكننها أضفناه هنا فقط كي نعطيكم مصدر الخبر.



شارك الخبر مع متابعيك لمساعدتنا في العمل أكثر من أجلكم
Said Eljamali ☑️
Said Eljamali ☑️
متخصص في التسويق الإلكتروني، صناعة المحتوى المرئي والمكتوب، مدرب في مجال التصميم و التصوير و تحرير الفيديو، خريج جامعة الحسن الثاني، حاصل على شهادات من مراكز التدريب ISLI و Google وYoutube وEdraak، مؤسس أزيد من 4 قنوات يوتيوب ومواقع منذ سنة 2013، ويقدم خدماته عبر الإنترنت.

تعليقات