القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة

سما المصري متهمة بالتحريض على الفسق والمحامي يؤكد برائتها

محامى سما المصرى: سنطعن على حكم حبسها فى قضية التحريض على الفسق
محامى سما المصرى: سنطعن على حكم حبسها فى قضية التحريض على الفسق


ماهي قضية سما المصري وما التهم الموجهة لها ؟

الفتاة المصرية سامية أحمد عطية عبد الرحمن المشهورة باسم "سما المصري" تم اعتقالها بتهمة الإعتداء على قيم المجتمع المصري، وذكرت المحكمة التهم الموصولة إليها والمتمثلة في نشر مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو المرئية صورتها بشكل خادشة للحياء العام وقامت بنشرها عبر حساباتٍ خاصة لها في مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى قيامها علانية بأفعال فاضحة مخلة بالآداب حسب ما نشرته صحيفة اليوم السابع الإلكترونية.




وقد أعلنت المتهمة سابقاً بالطرق المُتقدمة دعوة تحتوي على إغراء بالدعارة وتسليط الأنظار إليها، واعتدائها على مبادئ وقيم أسرية فى المجتمع المصرى، وإنشائها وإدارتها واستخدامها تلك المواقع والحسابات على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب الجرائم المذكورة حسب اقوال محكمة جنح مستأنف المحكمة الاقتصادية.


ما الحكم الصادر في حق المتهمة سما المصرى ؟

كما أن النائب العام بالمحكمة قرر تخفيض مدة حكمها الذي تم تحديده في وقت سابق في سنتين حبساً نافذاً وغرامة مالية تقدر بمبلغ 300 الف جنيه مصري، وبعد محاولات محاميها أشرف ناجى في الدفاع عنها بالمحكمة تم تقليص مدة السجن وتم إدانتها بمدة سنة واحدة و 100 جنيه ، بالإضافة.




محامى سما المصرى: سنطعن على حكم حبسها فى قضية التحريض على الفسق

ويؤكد محامي سما المصري وهو المستشار أشرف ناجي بأنه سيحاول في هذا الأسبوع القيام بالطعن على حكم المحكمة الصادر في قضية سما المصري، في محكمة جنح مستؤنف الاقتصادية بعد إصدار النائب العام حكم سنة وغرامة مائة جنيه، كما أشار إلى أنه متأكد من القضاء المصرى و محكمة النقض بالضبط في إظهار براءة موكلته سما المصرى.
Said Eljamali ☑️
Said Eljamali ☑️
متخصص في التسويق الإلكتروني، صناعة المحتوى المرئي والمكتوب، مدرب في مجال التصميم و التصوير و تحرير الفيديو، خريج جامعة الحسن الثاني، حاصل على شهادات من مراكز التدريب ISLI و Google وYoutube وEdraak، مؤسس أزيد من 4 قنوات يوتيوب ومواقع منذ سنة 2013، ويقدم خدماته عبر الإنترنت.

تعليقات