القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عاجلة

هاري ماجواير: مدافع مانشستر يونايتد سيرتد من البطاقة الحمراء في إنجلترا ، حسب قول أولي جونار سولشاير

تم طرد ماجواير خلال هزيمة إنجلترا أمام الدنمارك
تم طرد ماجواير خلال هزيمة إنجلترا أمام الدنمارك



قال المدير الفني أولي جونار سولشاير إن كابتن مانشستر يونايتد هاري ماجواير سوف "يتعافى" من فترة تألقه السيئة الأخيرة والبطاقة الحمراء في إنجلترا.


تم طرد قلب الدفاع (27 عاما) ضد الدنمارك يوم الأربعاء ، لتتوج شهرين مزعجين بعد اعتقاله في اليونان خلال فترة ما قبل الموسم.


قد يغيب عن مباراة نيوكاسل في الدوري الممتاز يوم السبت بعد أن قال سولشاير إنه تعرض لضربة في الدنمارك.


قال سولشاير: "يتمتع هاري بمرونة كبيرة. وأنا أعلم أنه سيعود إلى طبيعته".


"أعلم أنه يريد اللعب ، إنه يريد فقط أن يشق طريقه للخروج من آخر مباراتين تعرض لانتقادات بسببهما.


"لقد تعرض لضربة قبل مغادرته مباشرة ، لذلك آمل فقط أن يكون لائقًا. لقد ألقينا نظرة عليه أمس وأجرينا له اختبارًا مرة أخرى اليوم."


وأضاف: "عندما يكون هاري جزءًا من المنتخب الإنجليزي الذي يتفوق على بلجيكا المصنفة رقم واحد ، فهذا مجرد يوم عادي ، وبعد ذلك تحصل على العناوين الرئيسية عند الطرد. هذه مجرد كرة قدم لك.


"هناك الكثير من الصعود والهبوط الذي يتعين علينا التعامل معه ، بشكل فردي وكمجموعة."

وقال سولشاير أيضًا إنه لن يسمح لمنتقدي النادي بإنشاء قسم في نادي أولد ترافورد.


وخسر يونايتد 6-1 على أرضه أمام توتنهام في مباراته الأخيرة قبل فترة التوقف الدولية. منذ ذلك الحين ظهرت قصص حول محاولة محتملة لجذب ماوريسيو بوكيتينو إلى النادي كمدرب ، بالإضافة إلى مزاعم عن خلاف بين سولشاير ولاعب خط الوسط الرئيسي برونو فرنانديز.


فيرنانديز رفض هذه المزاعم ويشعر سولشاير أنها جزء من محاولة أوسع لتقويض النادي.


قال سولشاير: "إنها واحدة من تلك الأشياء التي يجب عليك تجاوزها بأسرع ما يمكن والمضي قدمًا". "نحن نعرف أي فرصة ضئيلة من الخارج ... تريد إنشاء قسم.


"أعتقد أن برونو تحدث بشكل جيد في ذلك اليوم عن كيفية اتحادنا ، وعلينا أن نبقى معًا. لا يمكننا الاستماع إلى الجميع في الخارج. علينا فقط المضي قدمًا.


"لقد خسر برونو الآن مباراتين في الدوري منذ قدومه إلى النادي وجاء في فبراير ، لكنها كانت مباراتين في تتابع سريع.


"لذلك ، لم يعتاد على خسارة مباريات الدوري بالنسبة لنا ولكن الآن ، برونو ، مرحبًا بك في مانشستر يونايتد - هذا ما يحدث عندما تخسر زوجين ، سيحاولون إنشاء تقسيم بيننا.


"لكن هذا لن يحدث لأن هذه المجموعة هي مجموعة تريد العمل بجد معًا والتماسك معًا."


Said Eljamali ☑️
Said Eljamali ☑️
متخصص في التسويق الإلكتروني، صناعة المحتوى المرئي والمكتوب، مدرب في مجال التصميم و التصوير و تحرير الفيديو، خريج جامعة الحسن الثاني، حاصل على شهادات من مراكز التدريب ISLI و Google وYoutube وEdraak، مؤسس أزيد من 4 قنوات يوتيوب ومواقع منذ سنة 2013، ويقدم خدماته عبر الإنترنت.

تعليقات